صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد طهران تفند مجددا مزاعم الاتحاد الأوروبي بشأن تصدير مسيرات إيرانية إلى روسيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي AP أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، أن ادعاء تصدير مسيرات إيرانية إلى .، والان مشاهدة التفاصيل.

طهران تفند مجددا مزاعم الاتحاد الأوروبي بشأن تصدير.

..

AP

أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، أن ادعاء تصدير مسيرات إيرانية إلى روسيا لاستخدامها في العملية العسكرية الخاصة بأوكرانيا "اتهام لا أساس له من الصحة".

ورد ناصر كنعاني على تحرك الاتحاد الأوروبي نحو فرض عقوبات جديدة على إيران بذريعة بيع طائرات مسيرة لروسيا، حيث شدد على أن هذا "اتهام لا أساس له من الصحة"، لافتا إلى أن "أي محاولة لربط الحرب في أوكرانيا بالتعاون الثنائي بين الجمهورية الإسلامية الايرانية وروسيا، عملٌ له أهداف سياسية بحتة".

وأشار كنعاني إلى الحاجة للإسراع بإنهاء الأزمة الأوكرانية "بالوسائل الدبلوماسية".

وأضاف: "للأسف، الغرب، بدوافع سياسية لجأ إلى ادعاءات كاذبة وغير مثبتة، حيث يحاول الاستمرار في استخدام السياسة غير الفعالة والفاشلة لفرض عقوبات على الأمة الإيرانية"، مؤكدا أن طهران "تحتفظ بحقها في اتخاذ إجراءات مضادة ضد تدابير العقوبات التي يفرضها الاتحاد الأوروبي وأعضاؤه".

المصدر: "مهر"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الأوروبی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية

قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، اليوم الخميس، إنه سيتم تخصيص مبلغ 160 مليون يورو من عوائد الأصول الروسية المجمدة، لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة لأوكرانيا هذا الشتاء.

وأضافت أنه يجري تفكيك محطة طاقة تعمل بالوقود في ليتوانيا ليعاد بناؤها في أوكرانيا، حيث تعرضت 80% من محطات توليد الطاقة الحرارية للدمار.

⚡️The ????????EU allocates 160 million euros to ????????Ukraine, including 100 million from the income from Russian assets for assistance in the energy sector — Ursula von der Leyen

According to her, after this press conference, she is going to Kyiv to personally discuss these issues with… pic.twitter.com/XtlwD3e9G1

— ????MilitaryNewsUA???????? (@front_ukrainian) September 19, 2024

وذكرت فون دير لاين "نهدف إلى استعادة 2.6 غيغاوات من القدرة الإنتاجية، وهو ما يمثل 15 % من احتياجات أوكرانيا".

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يحذر آبل بشأن نظام تشغيلها
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • هولندا تريد الحصول على استثناء من قواعد الاتحاد الأوروبي بشأن اللجوء
  • 28 ألف طلب لجوء من تركيا إلى الاتحاد الأوروبي في 2024
  • ألمانيا تدعو الاتحاد الأوروبي والصين للاتفاق بشأن السيارات الكهربائية
  • ماذا تحصل إيران مقابل إرسال صواريخ إلى روسيا؟
  • اعتقال روسي في أمريكا بتهمة تصدير تقنيات إلى روسيا
  • نسخة إيرانية.. صحف إسرائيلية ترد على رواية المليشيات بشأن نوعية الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب