شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خطيب جامع زنجبار يخرج عن صمته ويشن هجوماً قوياً على الفاسدين، أبين عدن الغد خاص شن الشيخ عادل باهادي خطيب جامع زنجبار  هجوماً قوياً ضد المسئولين والفاسدين في خطبتي اليوم الجمعة بالعاصمة زنجبار ، مؤكداً بان .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطيب جامع زنجبار يخرج عن صمته ويشن هجوماً قوياً على الفاسدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطيب جامع زنجبار يخرج عن صمته ويشن هجوماً قوياً على...
أبين(عدن الغد)خاص:

شن الشيخ عادل باهادي خطيب جامع زنجبار  هجوماً قوياً ضد المسئولين والفاسدين في خطبتي اليوم الجمعة بالعاصمة زنجبار ، مؤكداً بان ما يجري من ظلم وفساد وانهيار الخدمات العامة وعلى رأسها الكهرباء يعد إدانة كاملة الاركان للمسئولين الذين ينهبون خيرات المحافظة ويعجزون عن شراء صهريج ديزل لتشغيل الكهرباء في ظل هدا الحر الشديد الذي يعاني منه المواطن أشد المعاناة.

وقال باهادي : أن الرسول (ص) قد أمرنا ان ننكر المنكر و ما يجري اليوم في بلادنا هو ام المنكر وابوه .فالناس يقتلها الغلاء الفاحش والحر الشديد الذي بلغت درجته 45 مئوية في ظل انقطاع الكهرباء لساعات طوال حتى صارت كأنها في غرفة الانعاش فجعلت المواطنين في نفس الغرفة و المسؤولون يتنعمون بخيرات البلد على حساب المواطن المطحون بالغلاء الفاحش وارتفاع الاسعار وانهيار الريال اليمني وارتفاع سعر الصرف.

واضاف قائلاً: "مسؤولينا لا يخافون الله في الناس ولا يقدمون اي عمل للتخفيف من معاناة الناس ولكنهم بارعون في ملئ الجيوب من الاموال المنهوبة..

وأشار أن بلادنا غنية جداً بالثروات المتنوعة باطنة وظاهرة ولا تحتاج إلا إلى مسئولين يخافون الله في الناس، وسيحصلون من الحلال على اضعاف ما يحصلون عليه اليوم من الحرام فاين عقولهم.؟!

وأختتم حديثة بالقول: "فاسدوا أبين اشتروا لهم فلل في عدن وزينوها بالطاقة الشمسية التي تشغل المكيفات وكل ذلك من الاموال المنهوبة من نقاط الجبايات والمكوس الغير شرعية ولا يحسون بمعاناة الناس، لكنهم سيحسون بعذاب الله تعالى ان شاء الله وان عذابه أليم شديد.

*من منصور بلعيدي 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرلمان يستعد لإقرار "أهم" قانون لاسترداد أموال الدولة من الفاسدين

الاقتصاد نيوز _ متابعة

أعلن عضو لجنة النزاهة النيابية يوسف الكلابي، اليوم الخميس، عن إتمام الورشة الثانية لإنضاج قانون استرداد أموال الدولة من الفاسدين، مؤكداً أن القانون سيتم التصويت عليه قبل نهاية الفصل التشريعي الجاري.

وقال الكلابي في حديث صحفي، إن "اللجنة انتهت من إكمال الورشة الثانية لقانون استرداد أموال الفساد، والذي يعتبر من أهم القوانين الموجودة في مجلس النواب".

وأضاف "هذا القانون يكمل النقص التشريعي في عملية استرداد الأموال وحجزها والوصول إليها، واللجنة استضافت ممثلين عن الكثير من الدوائر ومؤسسات الدولة من ضمنها ديوان الرقابة المالية ومجلس القضاء الأعلى وهيئة النزاهة ونقابة المحاميين وغيرها".

وأشار الكلابي إلى أن "لجنة النزاهة النيابية تسعى بشكل واسع ودقيق لتشريع قانون استيراد الأموال من الفاسدين لما له من أهمية، خصوصاً وأن بعض أموال الفسادين تحولت إلى أصول وعقارات وتجارة وعندما يصدر أمر باسترداد الأموال نجد أن أموال الفاسد تضاعفت مرات عدة".

وأكد أن "مجلس النواب انتهى من القراءة الأولى لقانون استيراد أموال الفساد وسيتم تقديم تقرير لإكمال القراءة الثانية للقانون على أن يتم التصويت عليه قبل نهاية الفصل التشريعي الحالي".

مقالات مشابهة

  • حزب الله يشن هجوما جويا بالمسيرات على قاعدة شمشون
  • «تايم لاين».. حزب الله يشن 23 هجوما على قوات الاحتلال الإسرائيلي في 24 ساعة
  • خطيب المسجد الحرام: الألفة من أعظم نعم الله على عباده
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • أحبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • البرلمان يستعد لإقرار "أهم" قانون لاسترداد أموال الدولة من الفاسدين
  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي
  • البرلمان العراقي يستعد لإقرار أهم قانون لاسترداد أموال الدولة من الفاسدين
  • انصار الله يتبنّون هجوما بمسيّرات على تل أبيب