صحافة العرب:
2024-10-01@21:14:06 GMT

- صفقة تبادلية مرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- صفقة تبادلية مرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقة تبادلية مرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة، تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي نجم برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة تبادلية مرتقبة بين يوفنتوس و برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة تبادلية مرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي نجم برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هل تتم الصفقة التبادلية؟

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن يوفنتوس أعطى الأولوية لتقديم عرض شراء مباشر للتعاقد مع كيسي لكنه مستعد لوضع فيديريكو كييزا ضمن صفقة تبادلية مع النادي الكتالوني للحصول على خدمات النجم الإيفواري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة يوفنتوس ترغب في توفير بدائل مفيدة لكلا الناديين اللذين يعيشان أزمة اقتصادية لكن توجد مشكلة في ذلك تتمثل في أن قيمة كييزا السوقية أعلى بكثير من قيمة كيسي.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن الحالة البدنية لكييزا تحوم حولها الشكوك، حيث تعافى في يناير الماضي من إصابة خطيرة في الركبة لكنه ما يزال بعيدًا عن مستواه الفني المعهود.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يخطط للاستماع إلى عرض يوفنتوس لأن كيسي مدرج في قائمة البيع من أجل إنعاش خزانة النادي الكتالوني لكن حتى الآن لم تصل أي عروض جيدة لأجله مما يدفع البرسا للتفكير في عرض يوفنتوس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال

توعدت الحكومة الإسبانية المسؤولين عن أحداث مباراة "الديربي" بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت وزيرة الرياضة الإسبانية بيلار أليجريا اليوم الثلاثاء إنّه ستكون هناك عقوبات "قاسية وشديدة" ضد المسؤولين عن حوادث العنف خلال مباراة أتليتيكو مدريد وريال مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأضافت الوزيرة في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أن الحكومة الإسبانية تنوي القضاء على العنف في ملاعب كرة القدم.

وأوقف الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير مباراة  أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد لعدة دقائق بعد أن ألقى بعض مشجعي أتليتيكو مقذوفات على الملعب استهدفت تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في القمة التي أقيمت بينهما، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.



مقالات مشابهة

  • الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال
  • أبطال أوروبا.. تياجو موتا يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة لايبزيج
  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • برشلونة يصارع الميرنغي على صفقة برازيلية
  • وزيرة الرياضة الإسبانية: عقوبات صارمة بسبب أحداث «ديربي مدريد»
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • طريقة عمل باييللا الإسبانية
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • العربي للنشر تصدر "حذاء راقصة الباليه" للكاتبة الإسبانية باتريثيا ألمارثيجي
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو