خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها وعلقت على صورة لها مع مدون إسرائيلي يدعى إيتزيك بلس.

وقالت نانسي عجرم في تدوينة على صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر".

إقرأ المزيد صورة نانسي عجرم مع مدون إسرائيلي تثير الجدل

وأضافت "الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين.

. شكرا من القلب على حرصكم ودعمكم،  لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان".

وتابعت نانسي عجرم قائلة: "لكل حاقد وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعا تحميني من الكراهية والشر والحقد، أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".

وأردفت المطربة اللبنانية: "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء".

واختتمت نانسي التدوينة بالقول: "هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرا في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر".

وأثارت المغنية اللبنانية نانسي عجرم حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في صور مع مدون سياحة إسرائيلي على هامش حفلتها الغنائية في قبرص.

ونشر مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس الصور عبر حسابه على "إنستغرام" وكتب: "تحمست للقاء النجمة الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة القلب".

وتداول الناشطون الصور التي تظهر فيها عجرم وهي تصافح المدون وتتبادل معه الحديث، وسط استهجان واسع للصور، في ظل تواصل الهجوم الإسرائيلي على جنوب لبنان وقطاع غزة.

View this post on Instagram

A post shared by itzik balas (@itzik_balas)

وزادت الانتقادات بعد أن نشرت قناة كان الإسرائيلية تقريرا تحتفي فيه بصور عجرم.

وبسبب تلك الصور قام المحامي شربل عرب برفع دعوى ضدها أمام المحكمة العسكرية اللبنانية استنادا إلى قانون مقاطعة إسرائيل الذي يحظر أي علاقات معها.

#نانسي_عجرم ترد على جدل صورتها مع المدون الإسرائيليhttps://t.co/5eluelJtMc@NancyAjrampic.twitter.com/MLPZwZaWse

— Foochia - فوشيا (@foochia) February 23, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الإسرائيلي بيروت تل أبيب فنانون فيسبوك facebook مواقع التواصل الإجتماعي موسيقى نانسي عجرم وسائل الاعلام اللبنانیة نانسی عجرم مع مدون

إقرأ أيضاً:

استشهاد 5 جنود سوريين بقصف إسرائيلي لموقع على الحدود اللبنانية

الثورة نت/..
أفاد مصدر عسكري سوري بمقتل 5 جنود وإصابة آخر بعدوان إسرائيلي فجر اليوم من اتجاه الجولان استهدف موقعا عسكريا على الحدود السورية ــ اللبنانية قرب كفير يابوس في ريف دمشق
وقال مصدر عسكري في بيان: “حوالي الساعة 1:35 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا أحد مواقعنا العسكرية على الحدود السورية ــ اللبنانية قرب كفير يابوس في ريف دمشق ما أدى إلى استشهاد خمسة عسكريين وإصابة آخر بجروح”.
ويوم أمس استشهد 23 سورياً، بينهم أطفال في مجزرة ارتكبها طيران العدو الإسرائيلي بقصف مبنى في بلدة يونين في البقاع الشمالي.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام أن فرق الإغاثة التابعة لبلدية يونين بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني والصليب الأحمر استكملوا أعمال الإنقاذ ورفع الأنقاض في المبنى الذي استهدفه العدو الإسرائيلي مساء أمس في بلدة يونين على الطريق الدولية قرب محطة محروقات.
وأعلن رئيس البلدية علي قصاص انتشال جثامين 23 سورياً بينهم أطفال من تحت أنقاض المبنى المدمر، إضافة إلى 8 جرحى بينهم 4 لبنانيين.

مقالات مشابهة

  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • بعد 8 سنوات زواج.. اللبنانية كارمن بصيبص حامل
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • استشهاد 5 جنود سوريين بقصف إسرائيلي لموقع على الحدود اللبنانية
  • بشرى بأوّل تعليق على أخبار انفصالها
  • مقتل 5 عسكريين سوريين باستهداف إسرائيلي قرب الحدود اللبنانية
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • رحلت في قصف إسرائيلي قبل زفافها بأيام.. من هي العروس اللبنانية مايا غريب؟