كولومبيا

انتشر مقطع فيديو لحظة اغتيال رجل الأعمال الكولومبي الشهير هيرنان فرانكو ، في العاصمة بوغاتا .

واستعرضت كاميرات المراقبة رجل الأعمال وهو يدخل منزله ، من خلال المدخل الإلكتروني ، وأثناء نزوله من السيارة ، اتجه شاب إليه وفي يديه سلاح ناري .

كما رصدت كاميرات المراقبة الشاب وهو يرفع سلاحه التاريخ في وجه فرد الأمن المُصاحب لرجل الأعمال ، لتخويفه قبل قتل فرانكو .

وفي نهاية المقطع قام القاتل المأجور بالهجوم على رجل الأعمال مطلقاً عليه 4 رصاصات عليه في 8 ثواني ، ثم هرب قبل إغلاق البوابة الإلكترونية للمبنى .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/Project-1-7.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اغتيال رجل أعمال كولومبيا رجل الأعمال

إقرأ أيضاً:

رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه

أقدم منتخبو جماعة صدينة في سابقة من نوعها بإقليم تطوان، ومنذ دخول القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية لحيز التنفيذ، على اللجوء لمقتضيات المادة 70 التي ترمي لإقالة الرئيس بعد مرور نصف الولاية الانتدابية.

وعلم موقع « اليوم24″، أن مصطفى بنعجيبة، رئيس جماعة صدينة، وهي واحدة من أغنى الجماعات القروية في المغرب، أدرج في جدول أعمال دورة أكتوبر العادية التي يزمع عقدها يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل، نقطة ملتمس طلب تقديمه لاستقالته.

وكان أعضاء المجلس الجماعي لصدينة، وأغلبهم من حزب الجرار، وضعوا ملتمسا لدى مكتب الضبط تحت رقم 293 بتاريخ الثلاثاء 3 شتنبر الجاري، موازاةً مع إشعار السلطة المحلية ممثلة في عامل عمالة إقليم تطوان بذلك.

ويُشار إلى أن جماعة صدينة عرفت حالة من الركود والجمود لوقت طويل، وذلك بسبب الخلافات التي طرأت بين الرئيس الحالي لجماعة صدينة والمنتمي لحزب الجرار والأعضاء الذين وقعوا ضده ملتمس طلب تقديمه للاستقالة (10 من حزب الجرار و3 من حزب الاستقلال).

ويشار إلى أنه يحسب القانون، إذا رفض الرئيس تقديم إستقالته، جاز للمجلس وفي نفس الجلسة أن يطلب بواسطة مقرر يوافق عليه بأغلبية الأعضاء المزاولين مهامهم من عامل الإقليم إحالة الأمر على المحكمة الإدارية المختصة لطلب عزل الرئيس داخل أجل 30 يوما .

 

كلمات دلالية الأصالة والمعاصرة الجرار تطوان صدينة

مقالات مشابهة

  • الفيزازي: نصر الله قاتل المغاربة ولا يجوز الترحم عليه
  • رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي
  • قطع ضحيته لأشلاء.. القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر
  • قطع ضحيته لأشلاء.. القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر - عاجل
  • القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر
  • ”من اشتراك باعك ولو تعلم ماذا طلبت إيران مقابل رأسك”.. شاهد المفاجأة ماذا قال ”معمم” شهير قبل يوم من اغتيال نصر الله ؟