أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، نقلا عن إعلام فلسطيني، بوجود قصف مدفعي للاحتلال شرق رفح الفلسطينية جنوبي غزة.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة رفح التهجير فلسطين

إقرأ أيضاً:

حصاد 24 ساعة.. استشهاد 17 ومجزرتان للاحتلال ضد العائلات الفلسطينية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 17 فلسطينيًا وإصابة 56 خلال الساعات الـ 24 الماضية، وارتكاب قوات الاحتلال مجزرتين ضد العائلات الفلسطينية.
وأفادت الوزارة بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 335 إلى 40878 شهيدًا و 94454 جريحًا.
أخبار متعلقة بعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيرانمجلس الصحفيين الخليجيين: مكافحة الأخبار المضللة بتكثيف المعلومات الصحيحةواستشهد 4 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، على تجمع للفلسطينيين في محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.استشهاد طفل في غزةكما استشهد 3 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف إسرائيلي مساء الخميس، على منزل وتجمع للفلسطينيين وسط قطاع غزة.

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع #غزة إلى 40738 شهيداً، ونحو 94154 جريحاً، معظمهم من النساء والأطفال.#اليوم https://t.co/WkOgc7OJMw— صحيفة اليوم (@alyaum) September 1, 2024
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على تجمع للفلسطينيين بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.
كما استشهد فلسطينيان جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في مخيم النصيرات، ترافق ذلك مع قصف جوي ومدفعي مكثف طال المناطق الشرقية من مخيم البريج وسط القطاع.

مقالات مشابهة