شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن في الهرمل وقفات إحتجاجيّة إستنكاراً للإساءة إلى القرآن، شهدت مناطق قضاء الهرمل، اليوم الجمعة، سلسلة من الوقفات الإحتجاجية إستنكاراً للإساءة للقرآن الكريم، وذلك تلبية لنداء الأمين العام لـ حزب الله .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في الهرمل.

. وقفات إحتجاجيّة إستنكاراً للإساءة إلى القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في الهرمل.. وقفات إحتجاجيّة إستنكاراً للإساءة إلى...
شهدت مناطق قضاء الهرمل، اليوم الجمعة، سلسلة من الوقفات الإحتجاجية إستنكاراً للإساءة للقرآن الكريم، وذلك تلبية لنداء الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله. وأمام مسجد الإمام علي في حي الدورة في الهرمل، نظمت وقفة احتجاجية رفعت خلالها اللافتات وتخللتها هتافات تلبي القرآن الكريم وتندد بالاعتداء عليه.

كذلك، أقيمت وقفات احتجاجية في مسجد الإمام المهدي في بلدة القصر، بحضور حشد من المؤمنين الذين رددوا شعارات الإدانة للإساءة للقرآن العظيم.

وفي باحة مسجد الإمام الباقر في حي المعالي في الهرمل، احتشد المؤمنون الغاضبون، منددين بـ"الجريمة الكبرى" وأقسموا مع إمام المسجد الشيخ طلال المسمار قسم الحفاظ على كتاب الله.

واحتشد المصلون أمام مسجد الإمام الحسين في حي الببادر في الهرمل، وهم يرفعون نسخاً من المصحف الشريف، مستنكرين "جريمة الإساءة للقرآن والمقدسات"، مطلقين الشعارات المنددة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأوقاف مرشح الوزارة بمسابقة ماليزيا للقرآن يبهر المشاركين والمحكمين

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، مشارك المتسابق محمد عبد الكريم كامل عطية، في مسابقة ماليزيا لتلاوة وحفظ القرآن الكريم في الدورة الرابعة والستين لعام 1446هـ، 2024م، والتي تعقد في مدينة كوالالمبور خلال الفترة من 5 إلى 12 أكتوبر 2024م.

وبحسب بيان لوزارة الأوقاف، الاثنين، أنه خلال مشاركته في حفل افتتاح المسابقة أبهر عطية المشاركين والمحكمين في المسابقة، ونشرت دائرة التنمية الإسلامية الماليزية على صفحتها الرسمية على الفيس بوك: "القاري محمد عبد الكريم كامل عطية مشارك ( OKU vision )، ممثلًا مصر في حفل التلاوة الدولي (64) وحفظ القرآن لعام 2024م.

وتابعت:"استمع إلى تلاوة مذهلة على مسرح التلاوة العالمية وتحفيظ القرآن 2024 دون استخدام برايل القرآن، مع قلة النظر يَثبت أن الروح والتفاني في عيش كلمات الله سبحانه وتعالى ليس له حدود، إلهامٌ حقيقيٌّ لنا جميعًا".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل المشاركة في مسابقة الأزهر السنوية للقرآن الكريم 2024-2025
  • تفاصيل المشاركة في مسابقة الأزهر السنوية للقرآن الكريم 2024– 2025.. التقديم متاح الآن
  • عبد المنعم فؤاد: مصر ستظل آمنة مطمئنة بوعد الله في القرآن الكريم
  • لطلاب الأزهر.. 3 نصائح لصحبة القرآن الكريم
  • مرشح "الأوقاف" في مسابقة ماليزيا للقرآن الكريم يُبهر المشاركين والمحكمين
  • مرشح الأوقاف المصرية يبهر المشاركين والمحكمين في مسابقة ماليزيا للقرآن الكريم
  • الأوقاف مرشح الوزارة بمسابقة ماليزيا للقرآن يبهر المشاركين والمحكمين
  • التوبة في القرآن الكريم.. فرصة للتغيير وتحقيق السمو الروحي
  • لماذا سمى الله سيدنا جبريل بالروح القدس في القرآن الكريم؟
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم 2000 طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم