منوعات الاسبوع، اكتشاف جسم فضائي يصدر موجات راديو ما التفاصيل؟،ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أنه تم اكتشاف جسم كوني غريب يسمى GPM J1839 10 يصدر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اكتشاف جسم فضائي يصدر موجات راديو.. ما التفاصيل؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اكتشاف جسم فضائي يصدر موجات راديو.. ما التفاصيل؟

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أنه تم اكتشاف جسم كوني غريب يسمى «GPM J1839-10» يصدر موجات راديوية تنبض من بقعة على بعد 15000 سنة ضوئية كل 22 دقيقة.

وقالت «ناتاشا هيرلي ووكر» عالمة الفيزياء الفلكية بجامعة كيرتن بالمركز الدولى لأبحاث علم الفلك الراديوي (ICRAR) في أستراليا، إن المصدر عبارة عن نجم مغناطيسي ذي دوران بطئ، والأمر كذلك فسوف يغير من فهمنا لمخلفات النجوم ما يعني أن شيئا غريبا سيحدث.

وأضافت عالمة الفيزياء، أن الجسم يتحدى فهمنا للنجوم النيوترونية والمغناطيسية التي تعد من أكثر الأشياء غرابًة وتطرفًا في الكون حسب ما ذكر موقع «ساينس إلبرت».

وذكرت الورقة البحثية أن هذا الاكتشاف تم بعد مشابه جسم غريب بمجرة درب التبانة قبل ثلاث سنوات من بيانات أرشيفية.

وأكدت الورقة البحثية، أن ما يسمى (GLEAM-X J162759.5-523504.3) تم تسجيله وهو يصدر موجات راديو لمدة دقيقة تقريبًا، كل 18 دقيقة، على الرغم من الهدوء عام 2018 ولم يسمع عنه منذ ذلك الحين.

الفضاء المصرية: إطلاق القمر الصناعي «نكس سات 1» نهاية العام

انفجار جسم غريب يودي بحياة طفلة وإصابة شقيقتها في الأردن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما التفاصیل

إقرأ أيضاً:

هتديك كام دقيقة؟.. أسعار كروت الفكة الجديدة

أسعار كروت الفكة الجديدة تعد من الموضوعات التي تشغل الشارع المصري خلال الساعات الحالية بعد التغييرات التي طرأت على تلك الكروت الفترة الحالية.

أسعار كروت الفكة الجديدة

وتساءل الرأي العام المصري عن أسعار كروت الفكة الجديدة وذلك لمعرفة الأسعار الجديدة لتلك الكروت وكذلك وما تمنحه للعملاء سواء من دقائق أو ميجات إنترنت.

 

أسعار كروت الفكة الجديدة 

وفيما يلي يقدم "الفجر" أسعار كروت الفكة الجديدة بعد زيادة عمليات البحث عنها من قبل الرأي العام المصري:

كارت الـ 12.5 جنيه الصلاحية كانت 7 أيام وعدد الدقائق 500 دقيقة، اليوم أصبحت 6 أيام وعدد الدقائق 425 دقيقةكارت الـ 15 جنيها الصلاحية 10 أيام وعدد الدقائق 700 دقيقة، اليوم أصبحت 7 أيام وعدد الدقائق 550 دقيقةكارت الـ 20 جنيها هو مستحدث يقدم 750 دقيقة لمدة 10 أيامسعر كارت فكة 900 دقيقة وميجابايت لمدة 28 يومًا 35 جنيها، وبعد الزيادة وصل إلى 38.5 جنيه.سعر كارت فكة 800 دقيقة وميجابايت لمدة 14 يوما 21.5 جنيه، وبعد الزيادة وصل إلى 23.65 جنيه.سعر كارت فكة 450 دقيقة وميجابايت لمدة 7 أيام بـ 11.5 جنيهات، وبعد الزيادة وصل إلى 12.65 جنيه.سعر كارت فكة 625 دقيقة وميجابايت لمدة 7 أيام بـ15.5 جنيه، وبعد الزيادة وصل إلى 17 جنيها.سعر كارت فكة 450 دقيقة وميجابايت لمدة 7 أيام بـ 11.5 جنيهات، وبعد الزيادة وصل إلى 12.65 جنيه.سعر كارت فكة 225 دقيقة وميجابايت لمدة 1 يوم بـ6 جنيهات، وبعد الزيادة وصل إلى 6.6 جنيه.

 

وفي وقت سابق، كشف النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، حقيقة ما يتردد بشأن زيادة أسعار كروت شحن الاتصالات.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: إن شركات الاتصالات طرحت كروت شحن جديدة بعروض وفئات جديدة، والعروض الجديدة تلبي الاحتياج الدائم للعملاء.

وأكد “بدوي”: راجعت الجهاز القومي للاتصالات وأكدوا لي أنه لا يوجد أي زيادة في أسعار كروت شحن شركات الاتصالات، مشددا على أن خطط الأسعار لدى شركات الاتصالات لم تتغير ولا يوجد أي زيادة سواء في الكروت القديمة أو الجديدة.

مقالات مشابهة

  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024.. هتأخر الساعة 60 دقيقة
  • علماء: ارتفاع الحرارة وذوبان الجليد يزيدان من خطر موجات تسونامي
  • بعد قرار محاكمته.. تصرف غريب من إمام عاشور
  • 3 خطوات للحصول على تصريح مزاولة نشاط فضائي في الإمارات
  • الهواتف المحمولة بريئة من سرطان الدماغ
  • أثار جدلاً.. ياباني ينام 30 دقيقة فقط في اليوم
  • هتديك كام دقيقة؟.. أسعار كروت الفكة الجديدة
  • نفوق غريب للحمام يثير الحيرة في بابل والسلطات تحقق بالأمر (صور)
  • أستاذ مناخ: ارتفاع موجات الحرارة يسبب قتل الثروة الحيوانية والبحرية
  • بوريل في بيروت الاسبوع المقبل وجلسات حكومية متتالية واستجواب سلامة الاثنين