بوابة الفجر:
2024-06-29@23:31:50 GMT

محمد إمام يطرح البرومو التشويقي لـ مسلسل "كوبرا"

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

طرح الفنان محمد إمام البرومو التشويقي لـ مسلسل كوبرا والذي من المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

 

ونشر محمد إمام مقطع فيديو البرومو للمسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليه قائلًا: توكلنا على الله الإعلان الأول لمسلسل كوبرا على قناة MBC مصر ومنصة شاهدة رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله.

 

https://www.instagram.com/reel/C3s5TJZrwH5/?utm_source=ig_web_copy_link

 

تفاصيل مسلسل كوبرا

 

كان قد صرح أحمد أبو زيد مؤلف مسلسل كوبرا أن  محمد إمام يظهر خلال أحداث مسلسل كوبرا بدور رجل "ابن بلد"، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، ويقع في خطأ ما بعد اضطرار الظروف لذلك الطريق، ومن ثم يحاول الدفاع عن الصح.

 

وتدور أحداث مسلسل كوبرا، في إطار الدراما الشعبية، حيث يواجه صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

بوستر مسلسل كوبرا

طرحت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر" بوسترات فردية لأبطال مسلسل كوبرا، المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتصدر كل فنان بوستر بمفرده، أبرزهم محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد خالد الشهير بـ "كزبرة"، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد كبير من النجوم، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال محمد إمام 



يذكر أن يعرض حاليًا لمحمد إمام أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم أبو نسب والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ وقت عرضه.

 

قصة فيلم أبو نسب 
 

وتدور قصة فيلم ابو نسب في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية طبيب، ويلعب دوره الفنان محمد إمام، حيث يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر ويضع الفيلم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعانيها الشباب.
 

أبطال فيلم أبو نسب
 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد امام الفنان محمد إمام مسلسل كوبرا تفاصيل مسلسل كوبرا قصة مسلسل كوبرا اخر اعمال محمد امام فیلم أبو نسب مسلسل کوبرا محمد إمام

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • تشكيل هجومي لبيراميدز أمام سموحة في الدوري
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز
  • تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة بالدوري
  • قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس