صدى البلد:
2024-10-03@13:54:56 GMT

مصرع شخص إثر اشتعال النيران في سيارته بملوي المنيا

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

لقى شخص مصرعه إثر اندلاع نيران داخل سيارته بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ملوي جنوب المنيا وتم نقله إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

المنيا.. إعداد وتأهيل الشباب والمرأة لتولى المواقع الحيوية والمناصب القيادية استعدادا للاعتماد والجودة.

. رئيس جامعة المنيا يزور كلية التربية للطفولة المبكرة

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة باندلاع النيران داخل سيارة بمركز ملوي وأسفر الحادث عن وفاة شخص تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة وتبين مصرع ا. ز. ع في العقد الخامس من عمره مقيم بمركز ملوي عقب اشتعال النيران بالسيارة وإصابتة بحروق أدت إلى وفاته تم نقله إلى مشرحة المستشفى  للعرض على الطبيب الشرعي وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية مباشرة التحقيق. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ملوي المنيا النيابة الأجهزة الأمنية بالمنيا

إقرأ أيضاً:

افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الخميس، عن قرب افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بنهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة تقدم الأعمال الإنشائية ، والتأكد من جاهزية المستشفيات للتشغيل. 

تأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة “بداية” التي تهدف إلى الإرتقاء بالخدمات الصحية ، وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمواطنين في المحافظة  ، أكد المحافظ خلال جولته أن تطوير مستشفيات “حميات وصدر ملوي” يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للنهوض بالمنظومة الصحية ، وإعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الطبية ، وأعرب عن سعادته بقرب انتهاء أعمال التطوير، التي ستضيف المزيد من الإمكانات والخدمات الصحية الجديدة لخدمة أهالي مركز ملوي.

من جانبه أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن مستشفى الحميات بملوي تم تطويرها بشكل شامل، وجاري استكمال التجهيزات لإفتتاحها نهاية الشهر. المستشفى ستقدم خدمات في تخصصات الباطنة والحميات، وتضم وحدة غسيل كلوي مجهزة بـ 42 جهازًا، لتستوعب بين 250 و300 مريض، مما يخفف من معاناة المرضى الذين يحتاجون إلى التنقل لتلقي العلاج.

كما تفقد المحافظ مستشفى الصدر بملوي، حيث استمع لشرح تفصيلي عن خدمات المستشفى ، التي ستضم 30 سريرًا داخليًا قابلة للزيادة إلى 45 سريرًا، بالإضافة ، إلى 14 سرير عناية مركزة ، و4 عيادات خارجية. المستشفى يتم تجهيزها بوحدة مناظير صدر وشعب هوائية، ما سيقلل من حاجة المرضى إلى الانتقال إلى مستشفيات أخرى لتلقي العلاج.

ووجه المحافظ، خلال جولته قيادات مديرية الصحة، بتعظيم الإستفادة من الأجهزة الطبية بالمستشفيات، والحفاظ عليها، مع التركيز على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ، رافق المحافظ في جولته الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة، وتاج أبو سداح، رئيس مركز ملوي، ومسؤولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي
  • افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بالمنيا
  • محافظ المنيا: افتتاح مستشفيات «حميات وصدر ملوي» نهاية أكتوبر الجاري
  • اشتعال النيران في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي بعد تفعيل صفارات الإنذار
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة بالعياط
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا