أشاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلاعبان الفريق عقب الفوز على فريق ميدياما الغاني، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

حيث قال كولر عبر حسابه الرسمي فيسبوك: "وسام أبو علي خاض أول مباراة وركض كثيرًا وضغط جيدًا كما أريد، وفي الوقت القصير الذي شارك به ظهر جيدًا".

وتابع: "وكريم وليد قدم مباراة كبيرة وينقصه الدخول في أجواء المباريات وفاز بكل الالتحامات وسيطر على منتصف الملعب".

"بهدف مقابل لا شئ ".. الاهلي يفوز على ميدياما في مباراة اليوم من دوري ابطال افريقيا 2024 الأهلي يقهر ميدياما بهدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا


ووضع الأهلي المصري قدمًا في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا،  بفوزه على مضيفه ميدياما الغاني بهدف دورن رد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

ونجح الأهلي في حسم المباراة لصالحه بهدف وحيد دون رد سجله حسين الشحات بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، بتمريرة مميزة من انتوني موديست.

وجدير بالذكر أن الأهلي يضمن التأهل بفوز أي من الفريقين في مباراة شباب بلوزداد ويانغ أفريكانز التي من المقرر لها غدا السبت بفوز أحدهما، وأيضًا في حال التعادل يحسم تأهله لدور الثمانية في الجولة السادسة الأخيرة.

على أن يلتقي الأهلي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا مع يانغ أفريكانز فيما يلعب شباب بلوزداد مع ميدياما الغاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى دوري أبطال أفريقيا ميدياما الغاني شباب بلوزداد نهائي دوري أبطال أفريقيا حسين الشحات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر دوري ابطال افريقيا 2024 دوری أبطال إفریقیا من دوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق الكرة الاول بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع نظيره فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم، فى المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويتقابل فريقا بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة  بنفيكا وأتلتيكو مدريد  في دوري الأبطال على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

ويدخل بنفيكا المباراة بعدما حقق فوزًا مهمًا في الجولة الأولى خارج ملعبه على فريق سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 2-1، مما منحه أول 3 نقاط في النسخة الجديدة من البطولة.

فيما يسعى الفريق البرتغالي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي ووضع قدم قوية نحو التأهل إلى دور الـ16.

مقالات مشابهة

  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • ليفركوزن يقهر ميلان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا