شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إسطنبول حادث سير مأساوي يؤدي إلى وفاة دراج وفرار السائق، في صباح الثلاثاء الماضي، تعرض دراج يبلغ من العمر 51 عامًا يُدعى دوغاناي غوزلغون لإصابات خطيرة بعد أن صدمته سيارة كان يقودها تمل أونلو، الذي هرب .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسطنبول.

. حادث سير مأساوي يؤدي إلى وفاة دراج وفرار السائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسطنبول.. حادث سير مأساوي يؤدي إلى وفاة دراج وفرار...

في صباح الثلاثاء الماضي، تعرض دراج يبلغ من العمر 51 عامًا يُدعى دوغاناي غوزلغون لإصابات خطيرة بعد أن صدمته سيارة كان يقودها تمل أونلو، الذي هرب من نقطة تفتيش الشرطة على طريق الساحل في منطقة بوستانجي في كاديكوي باسطنبول. وعلى الرغم من جميع الجهود الطبية المبذولة لعلاجه في المستشفى، فإنه فارق الحياة.

بعد الحادث، لاذ تمل أونلو بالفرار ولم يُعثر عليه. أسرة دوغاناي غوزلغون تطالب بضرورة القبض على المشتبه به في أسرع وقت ممكن وتسليمه للعدالة.

صرحت شقيقة دوغاناي غوزلغون، غولناي غوزلغون إيرول، قائلة: “أرغب في القبض عليه بأسرع ما يمكن ومحاكمته بأقسى العقوبات. سأكون المتابع الدائم للقضية ولن أتخلى عنها حتى يُحاكم بأقسى العقوبات. الواقعة غريبة جدًا، أن يأتي هذا الشخص في وقت مبكر من الصباح ويصطدم بشقيقي، هذا أمر غير منطقي تمامًا. الحادث وقع حوالي الساعة 05:30 صباحًا، قفزت من السرير وكنت أتجول في المنزل وأسأل نفسي ما الذي يحدث لي. بعد 10 دقائق، اتصلوا بي من المستشفى”.

من ناحيته، صرح ابن عم دوغاناي غوزلغون، توناي إيرول، قائلاً: “السائق هرب من ثلاث نقاط تفتيش، وكان المرور عاديًا في النقطتين الأوليين، لكن في النقطة الثالثة، بدأوا يشكون ويرغبون في إيقافه. فر هذا السائق من الشرطة وهو يقود بسرعة تقدر بحوالي 130-140 كم/س واصطدم بعمي وفر هاربًا. عدم القبض عليه أمر غير طبيعي. السائق في حالة فرار منذ ثلاثة أيام، ويبدو أن لديه عدة جرائم أخرى، حوالي 10 أو 12 جريمة. نحن نرغب في القبض عليه ونطالب بأقسى العقوبات”.

وفي الوقت الحالي، تستمر الشرطة في جهودها للقبض على السائق الهارب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد حادث السير.. الإعلان عن وفاة المستشارة الإعلامية للرئيس السوري

بعد تعرّض المستشارة الإعلاميّة للرئيس السوري بشار الأسد، لونا الشبل لحادث سير ونقلها إلى العناية المشدّدة في أحد مستشفيات دمشق، أعلن عن وفاتها اليوم الجمعة. وكان المكتب السياسي والإعلامي بالرئاسة السورية أعلن لوكالة "سانا"، إن المستشارة الخاصة لونا الشبل تعرضت لحادث سير على أحد الطرق المؤدية لمدينة دمشق، عصر يوم الثلاثاء.

كما أضاف المكتب في توضيحه أن الحادث أدى إلى انحراف السيارة التي كانت تقلها وخروجها عن المسار، مؤكداً أنها تعرضت لعدة صدمات أدت إلى إصابتها إصابة شديدة نقلت على إثرها إلى مستشفى "الشامي" أحد أشهر مشافي دمشق.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد قال إنه تم نقل لونا الشبل إلى المستشفى الشامي في دمشق، ووصف حالتها بـ"الخطيرة" بعد إصابتها بنزيف في الرأس.

كما أضافت التقارير أن شقيق الشبل تم توقيفه أيضا في دمشق قبل أسبوع.

يذكر أن لونا الشبل هي إعلامية سورية ولدت في السويداء عام 1975. وهي تشغل منذ تشرين الثاني 2020 منصب "مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية" السورية.

والشبل حاصلة على ماجستير في الصحافة والإعلام وقد عملت في بداياتها في التلفزيون السوري ثم في قناة الجزيرة حتى 2010.

لاحقاً ظهرت الشبل كعضو في الوفد الممثل للحكومة السورية في مؤتمر جنيف2 في كانون الثاني 2014.

وفي تشرين الثاني 2020 أصدر الرئيس السوري بشار الأسد قراراً بتعيينها مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية.

كما أن لونا الشبل ضمن الأسماء التي فرضت عليها الولايات المتحدة الأميركية عقوبات متصلة بسوريا.

على الصعيد الشخصي، تزوجت لونا الشبل من الإعلامي اللبناني، سامي كليب، وبعد انفصالهما تزوجت من رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا وعضو مجلس الشعب، عمار ساعاتي.

مقالات مشابهة

  • بعد حادث السير.. الإعلان عن وفاة المستشارة الإعلامية للرئيس السوري
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • وفاة 3 أشخاص في حادث مرور بتندوف
  • تبسة: وفاة شخص واصابة 3 آخرين في حادث مرور
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في حادث مرور بولاية باتنة
  • القبض على سائق عمومي سمح لابنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • البيض: وفاة 4 أشخاص واصابة آخر في حادث مرور
  • الأمن: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا