يتربع مسلسل "لانش بوكس" على قمة مواقع التواصل الاجتماعي خلال موسم دراما رمضان 2024. يندرج هذا العمل ضمن فئة الدراما الكوميدية، حيث يسلط الضوء على حياة ثلاث نساء يقمن بأدوار ربات المنازل. تتناول أحداث المسلسل جهودهن في البحث عن حلول لمشاكلهن الحياتية. 

مع مرور الوقت وتجربة الحياة اليومية، ينجحن في التحول إلى عصابة ترتكب العديد من الجرائم بهدف الحفاظ على حياتهن وعائلاتهن.

أبطال مسلسل "لانش بوكس"

أبطال مسلسل "لانش بوكس" في موسم مسلسلات رمضان 2024:

غادة عادلجميلة عوضفدوى عابدأحمد وفيقشاهينهشام اسماعيلصدقي صخرعمرو رمزيأسامة أبو العطاموسم مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل لانش بوكس 2024 لانش بوكس 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

مع إعادة عرضه على «DMC» دراما.. سر تعلق المصريين بـ«لن أعيش في جلباب أبي»

على الرغم من مرور 29 عامًا على عرضه الأول إلا أن مسلسل لن أعيش في جلبات أبي لا زال يخطف الجماهير بقوة مع إعادة إذاعته مرة أخرى على شاشات التلفزيون، إذ يقبل على مشاهدته العديد من محبيه في مصر والوطن العربي ومتابعة أحداثه حتى النهاية.

أسباب تعلق المشاهدين بمسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

حالة من المتعة الدرامية الخاصة يقدمها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وصناعه الكبار، إذ تتشابه أحداثه مع واقع المجتمع المصري البسيط، وهذا يعد من أهم أسباب الرغبة في مشاهدته في كل مرة يُعرض بها من جديد، وفق رامي المتولي، الناقد الفني، خلال تصريحاته لـ«الوطن».

وبخلاف قُرب هذا العمل الدرامي من قلوب المصريين وطبيعتهم، فإنه حقق جميع عناصر الجودة ما بين السيناريو والتمثيل والإخراج، فضلًا عن ابتعاده عن استغلال التركيز على أي نقط معينة للانتشار. 

ويشير رامي المتولي أيضًا إلى أن حالة الانسجام بين الثنائي الفنان الراحل نور الشريف والفنانة القديرة عبلة كامل، كانت عنصرًا أساسيًا من عناصر نجاح لن أعيش في جلباب أبي، إلى جانب أن العمل بنى شخصية كاملة لـ«عبد الغفور البرعي» مع إظهاره بشكل إيجابي، وهو على نقيض الرواية الأصلية حيث كانت شخصية البطل مهمشة بها. 

أحداث مسلسل لن أعيش في جلبات أبي 

يُعرض مسلسل لن أعيش في جلبات أبي هذه الآونة على شاشة «دي إم سي دراما» في تمام السابعة مساءً، وتدور أحداث العمل حول شخصية «عبد الغفور البرعي» التي جسدها الراحل نور الشريف، وهو رجل عصامي يبني مستقبله من الصفر بالتجارة في «الخُردة»، وبمرور الوقت يصبح مليونير ويبني أسرة صغيرة مكونة من زوجته وأبناءه، ليبدأ كل منهم رحلة صراع في مشوار حياته.

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • أفكار لانش بوكس موفرة.. «حضري وجبات شهية ومغذية ولا ترهقي ميزانيتك»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك فى السباق الرمضانى
  • دراما المرأة.. من الهامش إلى النجومية
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • مع إعادة عرضه على «DMC» دراما.. سر تعلق المصريين بـ«لن أعيش في جلباب أبي»