قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سيقدم برنامج جديد، خلال شهر رمضان المقبل، قائلا: "سأقدم حلقات بودكاست بعنوان «BIG TIME» خلال شهر رمضان.

عمرو أديب مدافعا عن وزير التموين: الهجوم ضده غير مبرر (فيديو) عمرو أديب يوجه مناشدة للحكومة بشأن قطع الكهرباء في رمضان (فيديو)

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامجه «الحكاية» على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن برنامجه الجديد مشروع فني إعلامي ضخم، يمتد إلى 60 ساعة عمل مع عدد من الشخصيات الفنية والثقافية.

وأضاف أن برنامجه يتكون من 37 حلقة، ومدة الحلقة تتراوح بين ساعة ونصف وساعتين، متابعًا «رمضان 30 يوم، ولكن عدد الحلقات 37 حلقة، لأنه هيكمل بعد الشهر الفضيل».

وأوضح أنه تواصل مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، وطلب منه أنه يقدم بودكاست، متابعًا: «مكنتش أعرف يعني إيه بودكاست، بس قولت أنا عايز أعمله».

 عايز أقدم شغل هادي مفيهوش لا كيد ولا هجوم ولا تلقيح

وأردف: «أنا وصلت لسن الستين وبدوّر على مخرج من اللي أنا فيه، عايز أقدم شغل هادي، بودكاست big time مفيهوش لا كيد ولا هجوم ولا تلقيح.. هو حكايات إنسانية لم تُحك من قبل، هتشوفوا جانب آخر مشفتهوش من الفنان».

وأشار إلى أن المطربة أصالة ستشاركه تقديم حلقات بودكاست big time، لافتًا إلى أن المستشار تركي آل الشيخ هو من كتب قائمة النجوم الذين يظهرون في الحلقات، واصفا إياها بـ«القائمة الذهبية».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب برنامج عمرو أديب بودكاست بوابة الوفد عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا

سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الفترة الماضية مجموعه من أزمات الفنانين التي طرحت نفسها على أرض الواقع ومنهم صفعت الفنان عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب ومرض كنده علوش ومرض الفنانه لقاء سويدان فجأة وخروج محمد رمضان من السباق الرمضاني القادم وتشبيه أسماء جلال بمايكل جاكسون وإصابة الفنانة روجينا بالتهابات حادة في وجهها في عطلتها الصيفية. 

 

فشهدت الفترة الماضية، عدة أزمات لعدد من الفنانين ومشاهير الفن، اختلفت كل أزمة عن الأخرى،و نستعرض لكم أزمات نجوم الفن خلال الشهر الماضي، في السطور التالية:

 

أزمة عمرو دياب 

 

ضرب المطرب عمرو دياب شاب بالقلم على وجه أثناء جذبه من ملابسه للتصوير معه خلال أحد الأفراح، حالة من الجدال بين رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب.

 

وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه.

 

 

 

ولم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

أزمة حسام حبيب وشرين عبدالوهاب 

 

 

تعرضت شرين عبدالوهاب لأزمة بسبب طليقها حسام حبيب، بسبب وجود تسريبات صوتية من حسام، يتحدث فيها عن طليقته، وعن وضعها الصحي، وعلاقتها بشقيها، وانتشرت التسريبات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي استفز حسام وشقيق شيرين، وتصعدت حدة تعليق كلًا منهما على الأزمة.

 

و يذكر أن أشار حسام إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية نشرها موقع «ET بالعربي»:«أنا ماصرحتش بالكلام.. دي حاجات اتسربت من موبايلي عن طريق السرقة».

  أزمة الفنانة كندة علوش الصحية

 

 

فاجأت الفنانه كندة علوش جمهورها بإعلان إصابتها بسرطان الثدى، خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناتها على اليوتيوب، وتصدرت التريند بعد الحديث عن رحلتها المرضية.

وكشفت الفنانة كندة علوش خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عن إصابتها بسرطان الثدي، وذلك خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب، وأضافت أن جدتها وخالتها وخالها جميعهم توفوا بالسرطان لكنها لم تكن تتوقع الإصابة.

 

أزمة محمد رمضان 

 

أعلن الفنان محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان 2025 من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب من خلال منشوره معلنًا عن غيابه.. رسميًا عن دراما رمضان٢٠٢٥ وصاحب التعليق قلب مكسور وهذا يدل على أنه رغمً عن إرادته. 

 

 

و يذكر أن واجه مشروعه بعض العقبات، وأبرزها تخلّي المخرج محمد سامي عنه وتعاونه مع زوجته مي عمر والفنان عمرو سعد، وايضًا اعتذار المخرجين بيتر ميمي وكاملة أبو ذكري، وحاول رمضان إنقاذ المشروع بالتفاوض مع المخرج إبراهيم فخر، ولكنه لم ينجح ايضًا.

 

 

أسماء جلال 

 

بعد انتشار منشورات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تشبه الفنانة المصرية أسماء جلال بالمغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون، خرجت الأولى برد طريف وغير متوقع.

 

و قامت بالرد من خلال  نشرها صورة متداولة لها بها بعض التعديلات لتكون أقرب إلى هيئة مايكل جاكسون، وعلقت عليها قائلة "لا أعرف من قام بصنع هذه الصورة، لكنني أحبها".

 

أزمة الفنانة لقاء سويدان الصحية

 

 

تعرضت لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها في أحد المستشفيات، وبناء على طلب الأطباء تحتاج لقاء إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

 

و الجدير بالذكر أن تعرضت لأزمة صحية مفاجئة، والتي أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الشهور الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانينن للاطمئنان عليها.

 

نشرت روجينا صورة غريبة نشرتها لنفسها عبر حسابها على إنستغرام، أظهرت تغييرًا واضحًا بملامحها، وأوضحت أنها كانت برفقة أفراد أسرتها لقضاء إجازة عيد الأضحى بالساحل الشمالي، وقررت التعرض لأشعة الشمس، إلا أنها اختارت على ما يبدو الوقت غير المناسب. 

 

وأضافت أن أشعة الشمس كانت قوية للغاية، وهو ما جعلها تعدل رأيها وتكتفي بساعة واحدة فقط، و فوجئت بعد ذلك بتأثر وجهها وبشرتها بشكل كبير صاحبه ألم شديد بمنطقة الوجه ثم تورم ضخم مما اضطرها لاستشارة طبيب مختص.

 

مقالات مشابهة

  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة