بوابة الفجر:
2024-06-29@15:42:41 GMT

أديب عن حلقات البودكاست: "ميسي طلب مني أتصور معاه"

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

كشف الإعلامي عمرو أديب، كواليس حلقات بودكاست "BIG TIME"، مشيرا إلى أنه أكبر شخص سنا قدم بودكاست في السوق، معلقا: "كل اللي بيقدم بودكاست شباب صغير، أنا أكبر حد قدم بودكاست في السن".

حلقات بودكاست "BIG TIME"

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أنه لم يلاحظ أي مشكلة بين أصالة التي تقدم معه البودكاست وبين النجمات اللاتي سيظهرن بالحلقات، معلقا: "يشهد الله على ذلك، وأصالة كانت بتغني من المطربات بكل حب وتقدير".

"بهدف مقابل لا شئ ".. الاهلي يفوز على ميدياما في مباراة اليوم من دوري ابطال افريقيا 2024 شاهد الان نتيجة مباراة الاهلي وميدياما في مباراة اليوم من دوري ابطال افريقيا 2024

وقال عمرو أديب، إن موسم الرياض هو من خلق حالة الحب بين النجوم، معلقا: "هتشوفوا كل النجوم سمنة على عسل.. ساعات بيكون في لمحة منافسة وده شيىء طبيعي، لازم يكون عندنا حافز عشان نطور".

ولفت إلى أن الفنان العالمي ويل سميث سيظهر في حلقات البودكاست، معتبرا أن الانسجام مع النجوم العالميين الذين سيظهرون بالحلقات كان تحدي كبير، معلقا: “ويل سميث تحول لابن نكتة". 

وأضاف أنه المذيع الوحيد على مستوى العالم الذي التقي بميسي 3 مرات، متابعا: “ميسي بيجاوب على الأسئلة المكتوبة فقط، وبنفس الترتيب ومفيش دعابة ولا نكتة.. مدة الحوار 25 دقيقة، وبعد ما الحلقة خلصت كل الناس اتصورت معاه، وأنا متصورتش فهو قالهم اللي عمل معايا الحوار متصورش خلوه يجي يتصور معايا”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بودكاست بودكاست BIG TIME حلقات بودكاست برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها

نفت المطربة اللبنانية إليسا الأنباء المتداولة عن قرب زفافها على حبيبها الذي سبق وتحدثت عنه في لقاء تلفزيوني في شهر رمضان. وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن موعد زواج إليسا من حبيبها الذي كشفت مؤخرًا عن علاقتها به لأول مرة مع الإعلامي عمرو أديب بات قريبا.

وحسمت إليسا الجدل، وأعادت نشر تدوينة عبر موقع "X" لأحد معجبيها يقول: "معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟".

وفي شهر رمضان 2024، تحدثت إليسا عن حبيبها، وكشفت قصة حبها لأول مرة مع الإعلامي المصري عمرو أديب خلال بودكاست "Big Time".


وقالت حينها: "حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنوات، هو غني وليس لبنانيًا، أشيب الشعر وشكله حلو، ولا أراه كثيرا لكونه مقيما خارج لبنان، وأتواصل معه باستمرار".

فنيًا، طرحت إليسا ألبومها الجديد بعنوان "أنا سكتين" عبر موقع "يوتيوب"، ويتكون من 12 أغنية، وحققت أغنيتها "أنا سكتين" نجاحًا كبيرًا فور طرحها وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • ماذا قال ميسي بعد إصابته في مباراة تشيلي