كتب- حسن مرسي:
كشف الإعلامي عمرو أديب، كواليس حلقة برنامجه المنتظرة مع اللاعب العالمي ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي.

قال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، إن لقاء ميسي استلزم استعدادات كبيرة ومفاوضات شاقة خاصة مع اللاعب، مضيفًا: "مكنتش خايف من اللقاء بقدر خوفي من قيام ميسي بالاعتذار عنه في اللحظة الأخيرة، خاصةً بعد حادثة انسحابه من مباراة في هونغ كونج دون توضيح الأسباب".

أضاف مقدم "الحكاية": "الأسئلة التي أجاب عليها ميسي خلال البرنامج كانت محددة مسبقًا من قبل مدير أعماله ولم يُسمح له بالخروج عنها، ده الأسلوب المتبع في أغلب حوارات النجوم".

عقب الانتهاء من تسجيل الحوار فوجئت بمغادرة فريق العمل بالكامل من لوكيشن التصوير، موضحًا: "الكل راح يتصور مع ميسي ونسيوني، وقبل مغادرة اللاعب بلحظات سأل ميسي مساعديه عن مذيع الحوار في إشارة للبحث عن أديب لالتقاط صورة معه، معقبًا: "الكل نسيوني وميسي افتكرني".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان عمرو أديب ميسي ليونيل ميسي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وليد فواز يكشف كواليس استعداده لمسلسل برغم القانون

كشف الفنان وليد فواز، عن كواليس استعداده لمسلسل "برغم القانون" الذي يتعاون خلاله مع الفنانة إيمان العاصي، لافتًا إلى أن الدور الذي قدمه مختلف تمامًا عن الذي قدمه من قبل، كما أنه فقد وزنًا من أجل الشخصية.

وقال وليد فواز، خلال لقائه في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: كنت خايف من الدور شوية؛ لأن كان فيه حاجات زيادة زي الغيرة والبخل والراجل الغيور حاجة كويسة جدًا لكن الغيرة لما بتزيد عن حدها ممكن تنقلب لضدها زي ما هنشوف في الأحداث.

وأضاف: المؤلفة نجلاء الحديني وشها حلو عليّا واشتغلت معاها في مسلسل بين السطور قبل كده، والمخرج شادي عبد السلام أعرفه من زمان جدًا في مسلسل بدون ذكر أسماء، ده غير إيمان العاصي قريبة لقلبي على الشاشة وشخصيًا وسعدت بالشغل معاها، وكل زمايلي ماشاء الله عليهم.

أما عن تحضيراته للدور، قال: كنت عايز أقلل في وزني شوية وأعتقد ده باين على الشاشة، وازاي أقدم اللهجة البيضا لأهل بورسعيد، واجتهدت على قد ما أقدر مع سليمان هو فنان بورسعيدي ومسئول عن اللهجة في المسلسل، عشان أوصل للهجة اللي بيتكلموا بيها وحطيت خبرة السنين وإني أعمل دور مختلف عن اللي قدمته.

مقالات مشابهة

  • نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده
  • 16 ألف شخص تقدموا.. عمرو سلامة يكشف عن إقبال المتسابقين على كاستينج «فيديو»
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه الأخير مع شيرين
  • وليد فواز يكشف كواليس استعداده لمسلسل برغم القانون
  • البعض حاول جرنا لصراعات شخصية.. البلشي يكشف كواليس رفض الصحفيين لقانون الإجراءات الجنائية - حوار
  • الونش يواصل برنامجه التأهيلي بالسعودية استعدادا للانتظام في التدريبات الجماعية
  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة
  • النيل للطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • ماعملتش الدور قبل كده.. حازم إيهاب يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "انترفيو"