شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة عرض باناثانيكوس اليوناني لضم أحمد فتوح من الزمالك، 06 25 م الجمعة 21 يوليو 2023 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك كشف مصدر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة عرض باناثانيكوس اليوناني لضم أحمد فتوح من الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة عرض باناثانيكوس اليوناني لضم أحمد فتوح من الزمالك

06:25 م | الجمعة 21 يوليو 2023

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة وجود عرض من جانب نادي باناثانيكوس اليوناني، للحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل عدم وصول النادي لاتفاق مع اللاعب على التجديد، وأحقيته في الرحيل بنهاية الموسم المقبل.

مصدر مقرب من فتوح: لم يصل الزمالك عرض رسمي لضمه إلى باناثانيكوس 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن ما حدث فيما يخص أحمد فتوح جس نبض من النادي اليوناني للاعب، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى نادي باناثانيكوس اليوناني الموسم المقبل بشكل رسمي، مشددا على أن النادي اليوناني لم يرسل عرضا رسميا حتى هذه اللحظة، لضم اللاعب من الزمالك.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

وأوضح: «أحمد فتوح لا زال مرتبطا بعقد ممتد مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم المقبل، ووافق على التجديد مع النادي، لكنه اشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، ومقدم التعاقد من العقد الجديد، من أجل حسم ملف التجديد بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة».

جلسة مع أحمد فتوح لحسم ملف تجديد عقده مع الزمالك

وأشار المصدر إلى أنه «من المقرر أن يكون هناك جلسة مع أحمد فتوح، عقب المشاركة في البطولة العربية، من أجل حسم ملف تجديد عقده مع الزمالك، لكن اللاعب اشترط الحصول على مستحقاته المتأحرة مع الفريق، قبل عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس

كشف محامي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أحمد فتوح، أن مفتي الجمهورية "أوضح مقدار الدية الشرعية" المقرر منحها لأهل المتوفي، وذلك فيما يتعلق بقضية اللاعب المتهم بالقتل الخطأ إثر حادث دهس.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية على قناة "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إننا "طلبنا الحصول على تقدير لقيمة الدية الشرعية من مفتي الجمهورية، وتحددت بـ35 كيلو من700 غرام من الفضة، أي ما يعادل نحو مليون و750 ألف جنيه مصري (حوالي 36 ألف دولار أميركي)".

كما أوضح محامي اللاعب الدولي بالمنتخب المصري، أنه فيما يتعلق بمسألة الديّة "لابد من موافقة أهلية المتوفي، وليسوا مجبرين على القبول بها"، مشيرًا إلى أن محامي الضحية رفض التصالح خلال جلسة المحاكمة الأخيرة.

ومن المقرر عقد الجلسة المقبلة في 22 أكتوبر، بعد إخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه (نحو ألف دولار)، خلال جلسة الإثنين.

وأوضح عبد العزيز أن "إجراءات الدية والتصالح سيديرها اللاعب بنفسه حينما يخرج من محبسه، ولذلك طلبنا من المحكمة إخلاء السبيل لتقديم التعازي" لأهل الضحية، مضيفا أن "الخطوة المقبلة تتمثل في إتمام إجراءات التصالح".

إخلاء سبيل وسؤال عن "الدية".. المحكمة تصدر قرارها بقضية نجم الزمالك قررت محكمة الدائرة الثانية بجنايات مطروح، شمالي مصر، الاثنين، إخلاء سبيل أحمد فتوح، نجم فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بكفالة 50 ألف جنيه (نحو ألف دولار)، في قضية مقتل أحد المواطنين دهسا تحت تأثير المخدرات.

وكان فتوح قد صدم أمين شرطة بسيارته على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي خلال أغسطس الماضي، مما أدى لوفاة الشرطي مباشرة. وكان اللاعب في طريقه للقاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

وأثارت الواقعة اهتماما واسعا في مصر بالنظر إلى شهرة اللاعب الذي دافع أيضا عن ألوان منتخب "الفراعنة" لسنوات، فضلا عن اتهامه بقيادة سيارته تحت تأثير المخدرات.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المتهم تسبب خطأ في وفاة الشرطي، وذلك نتيجة "إهماله.. وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطيا للمواد المخدرة"، وفق موقع "مصراوي".

ويلعب فتوح (26 عاماً) في الزمالك منذ عام 2015، وقضى موسمين معاراً في إنبي ثم سموحة قبل العودة للزمالك مجدداً اعتباراً من موسم 2020-2021.

وخاض فتوح 6 مباريات دولية مع منتخب مصر الأول، وشارك في نهائيات كأس العرب في قطر 2021، وكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2022.

مقالات مشابهة

  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • مصر.. أول تعليق من اللاعب أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • أول طلب للاعب الزمالك أحمد فتوح
  • بعد الإفراج عنه بكفالة ضمن قضية الدهس.. جدل في مصر إثر خوض فتوح تدريبات الزمالك
  • محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»