قال الدكتور هشام مصطفى رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي إن محمد عبد السميع جناح الفريق يعاني من كدمة في الضلوع ستمنعه في التواجد في مواجهة الجونة المقبلة.

ويلتقي الإسماعيلي مضيفه الجونة يوم الاثنين القادم على ملعبه لحساب الجولة الرابعة عشر من البطولة المحلية.

وأضاف طبيب الفريق:"مروان حمدي تماثل للشفاء من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة وسيخضع لبرنامج تأهيلي قبل الانتظام بالتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة".

وأكمل الدكتور هشام مصطفى:" محمد فوزي حارس المرمى ومحمد مخلوف يخضعان لبرنامج تأهيلي تمهيدا للتواجد بالتدريبات الجماعية في الأيام القادمة".

محاضرة فنية تجمع جوزيه جوميز بلاعبي الزمالك بفندق الإقامة بالجزائر الاتحاد الإفريقي يخطر الزمالك بموعد المؤتمر الصحفي لمباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي والجونة في دوري نايل

تنقل مباراة الإسماعيلي والجونة ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري نايل على قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق مباريات دوري نايل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الإسماعيلي طبيب الاسماعيلي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

مهرجان الجونة يكشف سبب عرض فيلم السلم والثعبان بالدورة السابعة

قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السابعة، عرض فيلم «السلم والثعبان» مرة أخرى، بعد طرحه في السينمات عام 2001، والذي حقق نجاحا كبيرا حينها.

أسباب عرض فيلم السلم والثعبان بمهرجان الجونة

وعن سبب عرضه في الدورة السابعة، قال أندرو محسن، مدير البرمجة في المهرجان: «إحنا لقينا أن الجمهور عنده دائما حنين للحاجات القديمة، فقولنا فرصة كويسة نعرض الفيلم مرة أخرى، ونعمل جلسة نقاشية، بحضور أبطال وصناع العمل».

وأضاف: «أن المخرج هادي الباجوري، ومحمد حفظي مؤلف العمل، وهاني سلامة، وحلا شيحة، سيكونوا متواجدين خلال الجلسة الناقشة للرد على جميع التساؤلات حول فيلم السلم والتعبان».

تفاصيل فيلم السلم والثعبان

فيلم «السلم والثعبان» تدور أحداثه حول حازم شاب مستهتر، فشل في أن يكون زوجا جيدا، وفشل في أن يصبح أبا جيدا، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل ياسمين حياته، يواجهان معا العديد من المشكلات في بداية علاقتهما، لكن الحب يفرض كلمته في النهاية.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجداوي، مها عمار، طارق التلمساني، عادل إمين، ثريا إبراهيم، علا رشدي، سامية عاطف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • محامي البشير يكشف آخر تطورات سفره إلى الخارج
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مهرجان الجونة يكشف سبب عرض فيلم السلم والثعبان بالدورة السابعة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»