شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤول إيراني يتهم مئات الفنانين بالعبث في أمن البلاد واستقرارها، وقال وكيل وزير الثقافة والإرشاد الإيراني، محمد هاشمي، إن الوزارة فرضت قيودًا مختلفة على هؤلاء الفنانين استنادًا إلى أعمدتها القانونية ، ومنعت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول إيراني يتهم مئات الفنانين بالعبث في أمن البلاد واستقرارها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول إيراني يتهم مئات الفنانين بالعبث في أمن البلاد...
وقال وكيل وزير الثقافة والإرشاد الإيراني، محمد هاشمي، إن الوزارة فرضت قيودًا مختلفة على هؤلاء الفنانين استنادًا إلى "أعمدتها القانونية"، ومنعت العديد منهم من مزاولة العمل في مجالات مختلفة، وذلك بحسب موقع "فرارو".ومنذ 15 أبريل/ نيسان الماضي، بدأت الشرطة الإيرانية خطتها الجديدة للتصدي لظاهرة خلع الحجاب، برفع دعاوى ضد فنانات لدى الجهاز القضائي بسبب ظهورهن في الأماكن العامة من دون حجاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواطن إيراني يفنّد مزاعم ترحيله من كردستان بالإكراه: عدت بمحض إرادتي

بغداد اليوم - متابعة

نفي المواطن الإيراني (بيهزاد خسروي) في مقطع فيديو صُوِّر حديثا في مدينة “سَقِز” بمحافظة كردستان الإيرانية أن تكون آسايش السليمانية سلمته إلى طهران كرها على خلفية سياسية، مؤكدا أنه عاد إلى بلده بمحض إرادته.

وقال خسروي في المقطع "إنني بهزاد خسروي من أهالي مدينة (سقز) الإيرانية، أعمل منذ العام 2016 لصالح شركة (سفرة) واعتقلتني قوات الآسايش مؤخرا"، مبينا "أنني من أنصار الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني وعدت إلى إيران بمحض إرادتي ولا دخل للآسايش في عودتي"، مشيرا إلى أنني "الآن في مدينة سقز وأتمتع بصحة جيدة".

ونفى جهاز أمن السليمانية الآسايش، أول أمس الجمعة (6 أيلول 2024)، أنباء تحدثت عن ترحيل مواطن إيراني لبلده على خلفية سياسية".

وقال الجهاز في بيان إن "قوات الآسايش اعتقلت الأسبوع المنصرم مواطنا إيرانيا يدعى (بيهزاد خسروي) في مركز مدينة السليمانية بسبب مخالفته لشروط الإقامة”، نافيا أن تكون عملية الاعتقال على خلفية سياسية".

وأوضح أن "المعتقل جرى ترحيله للجمهورية الإسلامية الإيرانية بناء على رغبة منه قبل أخذ تعهد قانوني منه بخصوص ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية للترحيل في مديرية الإقامة بالسليمانية".

مقالات مشابهة

  • بنغلاديش تعتزم تقديم طلب للهند لتسليم الشيخة حسينة
  • جنرال إيراني: لا نهاب أي مواجهة إقليمية وسفن أمريكا في مرمى المقاومة
  • «الأمة القومي» يتهم الدعم السريع باعتقال «3» من قادة الحزب بغرب كردفان
  • لوقف التصريحات المشاترة مطلوب تعيين ناطق رسمي محترف لكل مسؤول او وزارة او حزب
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • مواطن إيراني يفنّد مزاعم ترحيله من كردستان بالإكراه: عدت بمحض إرادتي
  • صنعاء تفتح أبوابها لتدفق إيراني غير مسبوق تحت غطاء السياحة الدينية: تحذيرات من تغيير ديموغرافي في اليمن
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • انخفاض أسعار الذهب بأسواق بغداد واستقرارها في اربيل