دبي (وام)

أخبار ذات صلة حامد الزعابي: الإمارات تؤدّي دوراً مهماً في مكافحة الجرائم الماليّة عالمياً «الوطني» يناقش برامج تأهيل المقبلين على الزواج

قالت ميجان جريجونيس القنصل العام الأميركي في دبي والإمارات الشمالية: إن الاحتفال باليوم الوطني الأميركي وذكرى مرور 248 عاماً على عيد الاستقلال فرصة مهمة للاحتفاء بالعلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة الأميركية ودولة الإمارات العربية المتحدة.


وأوضحت ميجان، على هامش احتفال القنصلية الأميركية في دبي باليوم الوطني الأميركي تحت شعار «المستقبل الآن» أن هناك 1500 شركة أميركية تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتة إلى مشاركة تلك الشركات في شهر الإمارات للابتكار والذي يعد فرصة لتسليط الضوء على ابتكاراتها في المجالات المختلفة.
وأشادت بدبي بوصفها مدينة مبتكرة يتواجد بها 12 شركة أميركية لديها مراكز ابتكار تستعرض من خلالها أحدث تقنياتها.. وأعربت عن فخرها بالشركات الوطنية الأميركية التي تعرض أبرز ما توصلت إليه خاصة في مجال صناعة السيارات.
حضر الاحتفال عدد من الشخصيات وممثلي الهيئات وشهد عدداً من العروض الأميركية ومنصة افتراضية لـ «البيسبول» فضلاً عن استعراض كبرى الشركات الأميركية أحدث منتجاتها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا الإمارات اليوم الوطني الأميركي

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية والأوقاف» تحتفي بذكرى الهجرة النبوية

أبوظبي / وام
احتفت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والوقاف والزكاة، أمس الخميس، في جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في أبوظبي، بذكرى هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.
حضر الاحتفال الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة، والدكتور خليفة الظاهري مدير جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، والدكتورة ماريا الهطالي الأمين العام لمجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، وعدد من المسؤولين وأئمة المساجد وجمهور كبير.
وقال الدرعي: إن دولة الإمارات هي الوطن الذي اجتذبت ربوعه مئات الجنسيات التي تنعم بالحقوق والمكتسبات التي وفرتها لهم بيئات العمل، في جو من الألفة والإنسانية المستمدة من سماحة ديننا وأصالة عاداتنا وقيمنا وحضارتنا المتوارثة في الكرم والشهامة وإغاثة المكروبين.
وتضمن برنامج الاحتفال عدداً من الفعاليات تناولت حب الوطن والانتماء إليه مسترشدين بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم في حب الوطن.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر سولومون
  • أوكيناوا.. احتجاجات بسبب جرائم جنسية ارتكبها جنود أميركيون
  • «الوطني للأرصاد» يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • وزير الصناعة الإماراتي يبحث مع رئيس وزراء اليابان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • الإمارات واليابان تبحثان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • «الشؤون الإسلامية والأوقاف» تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير قاربين مسيّرين وموقع رادار للحوثيين
  • زيلينسكي يطالب ترامب بالكشف عن خطتك لإنهاء الحرب في أوكرانيا