إبراهيم سليم (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة أحمد الزعابي: ضمان الاستدامة المالية وتعزيز التنافسية 6176 مواطناً ومواطنة اشتركوا بـ«المعاشات» على القانون الجديد

دعت جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميز الزراعي، أصحاب المزارع ومربي الثروة الحيوانية والنحالين والمزارع التجارية، بشقيها النباتي والحيواني في دولة الإمارات إلى المشاركة في استبيان يهدف إلى حصر آراء الشرائح المستهدفة – الدورة الثانية، ورصد مدى الرضا العام عن الجائزة وحصر احتياجات وتطلعات المزارعين ومربي الثروة الحيوانية  بما يدعم ويسهل المشاركة في الجائزة.


كما تواصل الجائزة فعالياتها المتنوعة في جناح الجائزة بمهرجان الشيخ زايد بالوثبة، والذي يتضمن المسابقات والمهرجانات المصاحبة للجائزة، والذي يستقطب المشاركين والمشاركات من المواطنين في جميع المسابقات، مع ارتفاع عدد المتقدمين لهذه المسابقات والمهرجانات بمختلف أنواعها.
وأكدت اللجنة المنظمة أن المشاركة في الاستبيان تساعد على فهم احتياجات المربين والمزارعين ومن تستهدفهم الجائزة بشكل أفضل وتطوير الجائزة بما يلبي التطلعات، وتم تقسيم الاستبيان لنقاط عدة، منها المعلومات الجغرافية، والتي تتضمن وسيلة التواصل ونوع الحيازة، والموقع الجغرافي للحيازة، وفي أي إمارة، والفئة العمرية، ومستوى الرضا عن الترويج والإعلام للجائزة، والموقع الإلكتروني، وشروط ومعايير المشاركة في الجائزة الرئيسة وغيرها، وسهولة التسجيل بالجائزة، والمدة الزمنية للتقديم على الجائزة، وسهولة التواصل مع مركز اتصال الجائزة والرد على الاستفسارات، ومستوى الرضا العام عن الجائزة.
وكما تتضمن أسئلة الاستبيان تقييم المهرجانات التالية: مهرجان الوثبة الدولي للعسل، ثمار السدر، التين، الذرة والبطاطا، الأكلات الشعبية للأسر المنتجة، مستلزمات الإنتاج الزراعي، المنتجات التحويلية الغذائية الزراعية ومنتجات الألبان، ومنتجات مزارع الأحياء المائية المحلية (أسماك مزارعنا /أسماك الصحراء)، فواكه الدار، وكذلك مهرجان منتجات الدواجن.
ودعا الاستبيان إلى تقييم المستهدفين للمهرجانات والمسابقات المصاحبة، والتي شملت مهرجانات - مهرجان الوثبة الدولي للعسل، ثمار السدر، مهرجان التين، الذرة والبطاطا، الأكلات الشعبية للأسر المنتجة، مستلزمات الإنتاج الزراعي، ومهرجان المنتجات التحويلية الغذائية الزراعية ومنتجات الألبان، مهرجان منتجات مزارع الأحياء المائية المحلية (أسماك مزارعنا /أسماك الصحراء)، بالإضافة إلى مهرجان فواكه الدار، منتجات الدواجن.
كما شمل تقييم المسابقات المصاحبة للجائزة وتقييم المستهدفين للمسابقات التوعوية والترويجية، مسابقة أفضل الأوزان محلياً وإقليمياً، وأفضل إنتاج حليب، وأفضل السلالات، مسابقة أفضل المنتجات التحويلية من النخيل، وأفضل سلة فواكه الدار، والتين وثمار السدر، وأفضل منتج من التمور، ومهرجان الوثبة للعسل، ومسابقة الطهي الحي. 
أيضاً تقييم لمسابقة أفضل المنتجات التحويلية الغذائية الحيوانية والبحرية - فئة الأسر المنتجة، وأفضل منتج ألبان – فئة الأسر المنتجة (سمن – زبدة)، وأفضل الأوزان من الخارج، وأفضل إنتاج حليب من الخارج، وأفضل السلالات من الخارج، وأفضل طبق للمأكولات البحرية من إنتاج مزارع الأحياء المائية في الدولة، وأفضل طبق للمأكولات البحرية المحلية، إضافة إلى مسابقة أفضل سلة فواكه الدار.
شمل التقييم مسابقات أفضل الأوزان في سلالات: النعيمي، النجدي، الحري، العرب، الضأن، العارضي، الماعز الشامي، جميع سلالات الماعز، ومسابقة أفضل السلالات والتي تشمل سلالات: النعيمي، النجدي، الماعز الشامي،  الحري، العرب، والماعز العارضي، والضأن والماعز الأخرى، ومسابقة أفضل إنتاج حليب، ومستوى الرضا عن الترويج والإعلام للمهرجانات والمسابقات المصاحبة للجائزة، إلى غير ذلك مما يشمله الاستبيان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميز الزراعي الإمارات أبوظبي مهرجان الشيخ زايد المنتجات التحویلیة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024

نال QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، أربع جوائز مرموقة ضمن جوائز «التميّز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024» التي تقدمها مجلة ميدل إيست إيكونوميك دايجست، اعترافاً بريادته في القطاع المصرفي بالمنطقة.

QNB يتوقع تحسن الاقتصاد العالمي وفق رؤية وأهداف المجموعة في مصر.. QNB الأهلي يعلن عن تغيير علامته التجارية إلى «QNB»

وحصل البنك على جوائز «أفضل محفظة رقمية»، و«التميز في تسويق المنتجات»، و«التميز في تكامل القنوات الشاملة»، و«أفضل بنك في قطر»، التي تؤكد التزامه بتقديم أحدث المنتجات المصرفية الرقمية التي تلبي الاحتياجات المالية لعملائه والارتقاء بتجربتهم المصرفية، وبخاصة ذوي الملاءة المالية العالية.

كما يعكس هذا التكريم نجاح البنك في طرح حملات ترويجية قوية، وتطوير مبادرات رقمية لتعزيز التواصل مع العملاء، وتبني التقنيات الناشئة، فيما يستمر في تطوير منتجات مبتكرة لإدارة الثروات ونقل تجربة العملاء إلى مستويات أعلى، بما يعزز مركزه كمؤسسة مالية رائدة في السوق المصرفية في قطر والمنطقة. 

ويأتي هذا الإنجاز الجديد في الوقت الذي يواصل فيه QNB التزامه بقيم الابتكار والتركيز على العملاء والمضي في تنفيذ استراتيجيته للتحول الرقمي عبر تطوير محفظته الرقمية وطرح أحدث الحلول وخدمات المدفوعات لتجربة دفع سلسة وآمنة وأكثر كفاءة.

ويعد QNB أحد البنوك الرائدة في المنطقة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والحلول المصرفية متعددة القنوات التي تتيح الاستفادة من الإمكانات العديدة للاقتصاد الرقمي، إلى جانب حرصه على تعزيز التواصل مع العملاء عبر قنواته الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، بما يساهم في التعريف بمنتجاته على مستوى أوسع ودعم الحضور القوي لعلامته التجارية وجذب شريحة جديدة من العملاء.

كما واصل QNB تأكيد ريادته كشريك مصرفي موثوق في إدارة الثروات، بحصوله على لقب" أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في قطر"، حيث يعد QNB للخدمات المصرفية الخاصة أول بنك خاص يتم تأسيسه في قطر ليصبح اليوم شريكاً مالياً موثوقاً بفضل ما يقدمه من خدمات متكاملة مصممة لإدارة الثروات وحمايتها وتنميتها وتقديم المشورة الاستثمارية. 

وتمنح جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المقدمة من مجلة ميد تكريماً وتقديراً لجهود التميز والابتكار لدى المؤسسات المالية والمصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5,000 جهاز.

مقالات مشابهة

  • رأس السنة الهجرية 1446: معانيها وأفضل الأدعية للاحتفال
  • الإمارات توقع مذكرتي تفاهم مع الجمهورية التركية لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال العمل الاجتماعي
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • لطيفة بنت محمد تكرم «إقامة دبي»
  • سعود الطبية توضّح الفئات الأكثر عرضة لقصر النظر وطرق علاجه
  • ذعر بمدينة الغردقة بعد ظهور قرش ضخم (تفاصيل)
  • الوصول لـ زايد والهرم وأكتوبر في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد
  • صلاة قيام الليل.. عدد ركعاتها وأفضل الأدعية وفضل قيامها
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)