أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، خافيير تيباس أن الفرنسي كيليان مبابي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ مبابي (25 عاما)، ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، مطلع شباط / فبراير الجاري، نيته الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

وقال تيباس لصحيفة "ليكيب" الفرنسية : "مع العلم أنه سيترك باريس سان جيرمان، هناك فرصة بنسبة 99 بالمئة أن يوقع مبابي لريال مدريد.

لكنني لا أعرف ما إذا كان قد وقع بالفعل".

وأضاف "إنها أخبار كبيرة لريال مدريد ولكرة القدم الإسبانية. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. من وجهة نظري، (جود) بيلينغهام و(إرلينغ) هالاند ومبابي هم اللاعبون الثلاثة المهيمنون على هذا الكوكب، واثنان منهم أصبحا في ريال مدريد".

كما أشاد تيباس بالطريقة التي يدار بها ريال مدريد، وقال "من الناحية الاقتصادية، فإنهم فعالون للغاية".

وأوضح: "في الوقت الحالي، نتائجهم المالية جيدة جدا ويمكنهم إنفاق أكثر بكثير مما ينفقون. كان ريال مدريد يقظا للغاية من الناحية المالية ومستعدا للتعاقد مع مبابي".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مبابي ريال مدريد ريال مدريد كرة القدم مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن نقطة الخلاف بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في مفاوضات صفقة الكندي ألفونسو ديفيز المحتمل انضمامه إلى الفريق الملكي في فترة الميركاتو الصيفي.

سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد 

أفادت شبكة ريليفو الإسبانية بأن بايرن ميونخ يرغب في الحصول على 50 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات ألفونسو في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد لا يريد دفع المبلغ الذي يطلبه بايرن ميونخ ويحدد سعر الصفقة عند 35 مليون يورو وهو مبلغ يقل بنحو 15 مليون يورو عما يطلبه النادي البافاري.

ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 للحصول على صفحته المرتقبة ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن مرور الوقت سيكون في صالح ريال مدريد في ظل عدم تجديد عقد ألفونسو مع بايرن ميونخ واضطرار النادي البافاري لقبول فكرة رحيله في الميركاتو الصيفي بدلًا من الرحيل المجاني عقب نهاية العقد.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أنه من المنتظر أن يؤثر وصول ألفونسو ديفيز على مستقبل فيرلان ميندي في ريال مدريد علمًا بأن الضبابية هي عنوان وضعية ميندي الذي يعيش آخر موسم في عقده مع الملكي في الوقت الذي يتمسك الجهاز الفني برئاسة كارلو أنشيلوتي بوجوده مع الملكي مع تبني الإدارة المدريدية وجهة نظر أخرى تكمن في بيع عقده بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن