شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية استقلالنا ناقص ما دامت فلسطين لم تستقل وعلى هذا المبدأ نمشي ونسير، قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إن الجزائر تعتبر استقلالها ناقصا ما دامت فلسطين لم تستقل.وأورد الرئيس تبون في حوار مع قناة cctv .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية: استقلالنا ناقص ما دامت فلسطين لم تستقل وعلى هذا المبدأ نمشي ونسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية: استقلالنا ناقص ما دامت فلسطين لم...

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إن الجزائر تعتبر استقلالها ناقصا ما دامت فلسطين لم تستقل.

وأورد الرئيس تبون في حوار مع قناة cctv الصينية “نعتبر استقلالنا ناقص. ما دامت فلسطين لم تستقل وعلى هذا المبدأ نمشي ونسير حتى نصل الى دولة فلسطين كاملة الحقوق. تشرذم الشعوب ضعف وقوة الشعوب في وحدته”.

وأضاف رئيس الجمهورية ” الاخوة الفسطينيون قبلوا الاجتماع في الجزائر لان الجزائر لا تستغل أي أحد. نحن نناضل حاليا مع بعض الدول الاخرى ان تكون فلسطين عضو في الامم المتحدة ولو مستعمرة”.

وتحدث الرئيس تبون عن وجود محاولات لرجوع الاستعمار بوجه جديد. حيث قال “هناك محاولات لرجوع الاستعمار بوجه جديد. لكن اعتقد ان هذه الامور اصبحت صعبة على الاستعمار لان الشعوب اصبحت واعية. اليوم نرى ان الشعوب الافريقية اصبحت كلها واعية سياسيا وثقافيا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رئيس الجمهورية: استقلالنا ناقص ما دامت فلسطين لم تستقل وعلى هذا المبدأ نمشي ونسير النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، بخالص التهاني القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولرئيس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، والقادة، والضباط، والجنود، أبطال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الأنبا عمانوئيل عياد في تهنئته: "إن هذا اليوم العظيم يذكّرنا بقوة وعظمة جيشنا المصري الباسل، الذي لم يتوانَ يومًا عن حماية الوطن، والدفاع عن كرامته وسيادته على أراضيه. جيش مصر، بعزيمته التي لا تنكسر، يُعد حصنًا منيعًا لوطننا الغالي، رافعًا راية النصر والكرامة على مر العصور.

داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا على، بالخير واليُمن والبركات، ونتمنى لمصرنا الحبيبة أن تواصل تحقيق مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع. حفظ الله مصر وجيشها العظيم، رمز القوة والكرامة، وكل عام وأنتم بخير وسلام".

مقالات مشابهة

  • باريس تطلب من الجزائر إعادة مهاجريها و تبون يقرر رسمياً إنهاء مهام سفيره بفرنسا
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • إحداث جائرة رئيس الجمهورية للباحث المبتكر
  • رئيس كازاخستان يهنئ الرئيس تبون بعهدة ثانية
  • رئيس الجمهورية العراقية يصل الى كركوك
  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس الجمهورية غداً في كركوك لإحياء الذكرى السنوية لوفاة مام جلال
  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: نستطيع الوصول إلى أي مكان في الشرق الأوسط