اختتمت اليوم فعاليات نهائي مهرجان الكرة الطائرة للبراعم تحت 9 سنين بنات، والذي تنظمه منطقة القاهرة للكرة الطائرة برئاسة المهندس عماد الباهي تحت إشراف الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر .

واستضاف النادي الأهلي بمدينة نصر نهائي المهرجان الذي أقيم بمشاركة 19 ناديا وهم: الأهلي، النصر، مصر للبترول، دجلة المعادي، دجلة شيراتون، الشمس، وهيليوبليس، هليوبوليس الشروق، طلائع الجيش، زهور مدينة نصر، زهور التجمع، الطيران أ ، الطيران ب ، دجلة التجمع، الطيران بالتجمع، السكة، الغابة، مركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول ونادي العبور يمثلهم  380 لاعبة.

وصرح الدكتور مراد البارودي المدير التنفيذي بالمنطقة بأن المنافسات تقام  بين الفرق المشاركة دون احتساب نقاط فوز  وبدون ترتيب عام .


وأكد المهندس عماد الباهي رئيس منطقة القاهرة بأن الهدف من إقامة المهرجانات هو تشجيع الأطفال على ممارسة رياضة الكرة الطائرة بعيدا عن ضغط المنافسات وان المنطقة تقوم  بتوزيع ميداليات ذهبية على جميع الفرق المشاركة لتشجيع اللاعبين وتنمية المهارات الخاصة بهم ما يساعد فى نشر رياضة الكرة الطائرة وتوسيع قاعدة ممارسيها ووجه الشكر للنادي الاهلي على توفير كل الإمكانيات والملاعب لإقامة المهرجان.

واضاف كابتن ناصر حمدي عضو لجنة حكام منطقة القاهرة أن مشاركة الحكام فى هذه المهرجانات تساعد على زيادة الخبرات التحكيمية للحكام الجدد وثقل مستواهم الفني.

وقد بلغ عدد الحكام المشاركين  في تحكيم المهرجانات ١٢٣ حكم من مختلف الدراجات.

واقيم حفل توزيع الميداليات بحضور  الهام عبد الفتاح نائب رئيس منطقة القاهرة والكابتن عمرو عبد الحفيظ امين صندوق منطقة القاهرة والدكتور طارق سمير عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة والكابتن وسام خضر عضو مجلس إدارة نادي الطيران.

IMG-20240223-WA0042 IMG-20240223-WA0039 IMG-20240223-WA0040 IMG-20240223-WA0041 IMG-20240223-WA0038 IMG-20240223-WA0037

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منطقة القاهرة الکرة الطائرة IMG 20240223

إقرأ أيضاً:

ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل ختام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل يوم 30 أغسطس المقبل، والذي من المقرر انطلاق فعالياته في يوم 11 من شهر يوليو الجاري.

 

مشاركة ويجز في مهرجان العلمين

 

وكان ويجز قد عبر عن سعادته لمشاركته للمرة الثانية على التوالي في مهرجان  العلمين في دورته الثانية، وقام بتوجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لثقتها ودعمها للفن المصري، مشيرًا إلى أن المتحدة “أحدثت طفرة” في مهرجان العلمين، الذي أصبح يضاهي المهرجانات العالمية.

ووعد ويجز الجمهور بالعديد من المفاجأت خلال الحفل المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية


أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

الدورة الأولى من مهرجان العملين
 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، ومن أبرز نجوم الدورة الأولى: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعري وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوي ومسلم وشارموفرز  وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • ختام فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لأمراض الدم وزرع النخاع بطب عين شمس
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • "فن التواصل مع الآخرين" في ختام منتدى تنمية الذات بقصور الثقافة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية