قال الدكتور محمد أبو العلا، رئيس حزب العربي الناصري، إنّ الحزب تابع باهتمام كبير صفقة رأس الحكمة، ودرسها من جميع الجوانب القانونية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وخلص الحزب إلى أنّها صفقة ضخمة بكل المقاييس، تحسب للقيادة السياسية المصرية الحكيمة.

وأضاف، «أبو العلا» في بيان، أنّها تعطي ثقة أكبر للاقتصاد المصري وللمستثمرين، ورأس المال العربي والأجنبي أنّها تؤكد أنّ مصر تسير بخطي ثابته نحو تنمية فعالة ومستدامة، فضلا عن توفير ملايين فرص العمل للمصريين بشكل مباشر وغير مباشر.

مستقبل أفضل للأجيال المقبلة

وأشار إلى مشروع رأس الحكمة أنّها تبني مستقبل أفضل للأجيال المقبلة وتمنح الأمل والثقة لشعبنا العظيم، وتعكس جو الاستقرار والأمن والأمان الذي تعيشه مصر، وسط عالم شديد الاضطراب والتعقيد، أنّها رسالة للداخل والخارج أنّ مصر لديها من الإمكانيات والقدرات ما يؤهلها لأن تكون ضمن الاقتصاديات الكبري في العالم، وأنها تسير على الطريق الصحيح.

الاستثمار في المجالات الإنسانية والخدمية

وتابع الحزب، أنه يثمن هذا العمل الكبير، ويتمنى أن لا يتوقف الأمر عند الاستثمار في الحجر، وأن لا يصبح مجرد مستثمر يشتري وحكومة تبيع أصولاً لسد عجز، بل أن يطول المجالات الإنسانية والخدمية، مثل التعليم والصحة والضمان الاجتماعي، وحل مشكلات الصناعة والتجارة البينية الداخلية والخارجية، وخلق مجتمعات زراعية جديدة على هامش التنمية العمرانية، بما يساهم في تخفيف ورفع العبء الاقتصادي عن كاهل مواطنينا، ويحمي الدولة ومواطنينا من خطر الأزمات العالمية الطارئة أحيانًا والمفتعلة غالبًا.

ويؤكد الحزب العربي الديمقراطي الناصري برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، دعمه الكامل للقيادة السياسية المصرية الحكيمة وللدولة الوطنية المصرية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رأس الحكمة مشروع رأس الحكمة صفقة رأس الحكمة الصناعة

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تعلن عن بدء التسجيل في دورات التحول الرقمي لطلاب الدراسات العليا

 

  اعلن مركز  تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات بجامعة أسيوط اليوم الجمعة عن بدء التسجيل في دورات التحول الرقمي لطلاب الدرايات العليا لشهر يوليو 2024  تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وتحت إشراف الدكتور جابر أحمد مجاهد مدير المركز

  وتمتد الدورات خلال الفترة من 13 وحتى 31 يوليو2024 ويتم التسجيل في التدريب من خلال التواصل مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات، بالمبنى الإداري بالجامعة، الدور الأرضي، جناح ج

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • رئيس الحزب الديمقراطي في واشنطن: لا منتصر في مناظرة بايدن وترامب
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • جامعة أسيوط تعلن عن بدء التسجيل في دورات التحول الرقمي لطلاب الدراسات العليا
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • من هو أفضل دكتور أمراض ذكورة وعلاج العقم في الوطن العربي؟
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • الشعب الجمهوري بالمنيا يناقش خريطة فعاليات الاحتفال بذكرى 30 يونيو
  • حزب الشعب يُطالب المركز العربي الأوروبي الاطلاع بمسؤوليته القانونية
  • «العربي الناصري»: المبادرات الجديدة خطوة مهمة نحو ترشيد الكهرباء واستقرار البلاد