فنون ومشاهير، عن عمر 96 عاما وفاة أحد آخر المغنين الكلاسيكيين العالميين،توفي المغني الأميركي توني بينيت، الذي يُعتبر أحد عظماء الموسيقيين في القرن العشرين، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عن عمر 96 عاما.. وفاة أحد آخر المغنين الكلاسيكيين العالميين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عن عمر 96 عاما.. وفاة أحد آخر المغنين الكلاسيكيين...
توفي المغني الأميركي توني بينيت، الذي يُعتبر أحد عظماء الموسيقيين في القرن العشرين، اليوم الجمعة، عن عمر 96 عاماً، وفقاً لم أكدته مسؤولة الدعاية الخاصة به، سيلفيا وينر، في بيان لوكالة أسوشيتد برس. ورحل بينيت قبل أسبوعين من عيد ميلاده الـ97، وقالت سيلفيا إنه توفي في مسقط رأسه في نيويورك، حيث لم يكن هناك سبب محدد للوفاة. ويُذكر أنه تم تشخيص بينيت بمرض الزهايمر في عام 2016. عُرف بينيت بروحه المرحة وشخصيته الدافئة، وقد احتل المشهد الموسيقي لأكثر من سبعة عقود، حيث باع المغني ملايين الألبومات خلال رحلته الموسيقية التي امتدت لسبعين عاماً، كما فاز بـ 20 جائزة، بما في ذلك جائزة الإنجاز مدى الحياة. اشتهر بينيت بأغاني مثل "The Way You Look Tonight" و"Body and Soul" و"I Left My Heart In San Fransisco".

كما تعاون مع عدد كبير من النجوم مثل ليدي غاغا وأريثا فرانكلين وفرانك سيناترا، الذين وصفوه بأنه "أفضل مغني في مجال الأعمال". (اي تي بالعربي) 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول وفاة طالب إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما صرحت بدفن جثمان الطالب.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفى أكتوبر بوصول شخص يدعى أحمد ياسر عبد الستار، 20 سنة، طالب بكلية هندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثة هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل  منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • رحيل نجوم الكرة المصرية في ريعان شبابهم: من الألم إلى الذكرى
  • وفاة فتى شنقا في بلدة قلنديا شمال القدس
  • عدن : وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تناولهم عشبة سامة 
  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • التفاصيل الكاملة لامتحان قدرات فنون جميلة 2024.. 3 نصائح مهمة
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • بـ"رؤية مصر 2030".. طلاب فنون جميلة بالأقصر يبدعون في مشروعات التخرج (صور)
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء