حرص مسؤولو  ناديي الزمالك وأبو سليم الليبي على استقبال الجزائري رشيد أوكالي، مراقب مباراة الفريقين المرتقبة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بفندق إقامة الفريقين بالجزائر.

مسئولو الزمالك يستقبلون مراقب مباراة الأبيض أمام أبو سليم الليبي

واستقبل الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر والدكتور عبدالله جورج مستشار مجلس إدارة القلعة البيضاء، والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وفوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي مراقب المباراة مساء اليوم.

يد الزمالك يفوز على الجزيرة بنتيجة 38-24 في دوري المحترفين موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية

وناقش مسؤولو الناديين والمراقب كافة الأمور التنظيمية والأمنية للمباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، وقام مراقب المباراة بالاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بإقامة الفريقين في الجزائر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أبو سليم الليبي الزمالك وابو سليم الليبي كاس الكونفدرالية الافريقية أبو سلیم اللیبی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رابطة الأندية تقرر إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موقف مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي شهدت حريقا، ليجري إلغاء اللقاء رسميا، بقرار من جانب حكم المواجهة. 

وقال «دياب» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ستجري إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة، في مسابقة دوري nile، من البداية، خلال الفترة المقبلة، وسيجري تحديد موعد لاحق لإقامة المباراة بين الفريقين».

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقا لقناة أون  تايم سبورت.

وكشف مراسل «الوطن سبورت» بالإسكندرية، بأن قوات الأمن إتخذت إجراءات السلامة بمحيط الملعب ودفعت بالعديد من سيارات الإسعاف والمطافي حرصا على سلامة الجميع داخل الملعب.

    

مقالات مشابهة

  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • الزمالك يكشف مصير مشاركته في الكونفدرالية
  • عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا
  • عاجل.. رابطة الأندية تقرر إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • نجم الزمالك السابق يعلق على تبعات انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • مدرب البرتغال: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للأدوار الإقصائية ليورو 2024
  • مارتينيز: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للبرتغال