صدى البلد:
2024-07-08@13:14:00 GMT

الأقراص المنومة تنهي حياة مسنة في سوهاج

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

لفظت مسنة في بداية العقد السادس من العمر أنفاسها الأخيرة، إثر إصابتها بحالة إعياء لتناولها أقراصا منومة، وذلك بمنزلها بدائرة مركز المنشاة، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاه، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع مسنة إثر إصابتها بحالة إعياء لتناولها أقراص منومة بمنزلها دائرة المركز.

محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية مجانا.. جامعة سوهاج تقدم خدمات طبية وعلاجية لـ684 مواطنا بأولاد نصير

وبالانتقال والفحص تبین اصابة المدعوة 'فاطمة ع.ع.م' 50 سنة، وتقيم دائرة المركز، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات الأولية اللازمة، وأفادت شقيقتها المدعوة 'مايسه ع.ع.م' 61 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، بقيام شقيقتها المذكورة بتناول كمية من الأقراص المنومة بالمنزل.

ما أدى إلى إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفت الشبهة الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المنشاة أقراص

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

قال الدكتور أحمد أشرف عيسى الطبيب المعالج للراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، أن لم يكن في نيتي أبدا الظهور إعلاميا، ولكن كثرة الأكاديث واللغط الطبي وراء ظهوري لتوضيح الأمر.

أنهيار نادر شوقي بالبكاء أثناء حديثه عن أحمد رفعت شقيق أحمد رفعت: أسألو أحمد دياب ايه اللى حصل


أضاف عيسى في تصريحات مع الاعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: عقب فصل أحمد رفعت من على جهاز التنفس الصناعي، تم تشكيل عدد اللجان من أجل بحث حالة أحمد رفعت، وتم عمل قسطرة له على القلب، وأحمد رفعت كان يعاني من جلطة في القلب.
وواصل: رفعت كان يحتاج من ٤٠ إلى ٤٥  يوم بعدما اكتشفنا أنه يعاني من جلطة في القلب من أجل أخذ راحته وحالة رفعت لم تكن تحتاج إلى جهاز صدمات وفقا لما أكده الخبراء الأجانب.
وتابع: كل شئ بإرادة الله، وأحمد رفعت ذكر أنه تعرض. اضغط نفسي شديد، وأحمد رفعت اليوم كان كويس وكان مع أصحابه يشاهدون المباراة، وكل شئ كان جيد قبل وفاته .
وأكمل: كنا نشعر أن احمد رفعت طيلة الأيام الماضية أنه أصبح جيد وحالته رائعة، ولكن ما حدث اليوم هو قضاء وقدر وحدث له توقف كامل لعضلة القلب.

رحيل رفعت وواقعة إريكسن.. درس وجرس إنذار لمسؤولي الرياضة في مصر


وأختتم: أهل أحمد رفعت وهما الأدرى بالحديث عن الضغط الذي تعرض له، ووكيل أعماله هو الأدرى بحجم الضغوطات الذي تعرض له، وبلغوني بما حدث لأحمد رفعت في فجر اليوم، وما عانى منه أحمد رفعت هو متلازمة القلب المنكسر

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفل غرق في ترعة بجرجا
  • سائق تروسيكل ينهي حياة زوجته بالمراغة
  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • التدريب المهني في «حياة كريمة».. الخروج من دائرة العوز للإنتاج المستمر
  • شرز فرن بلدي يحرق أثاث منزل في دار السلام
  • تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • بعد إصابتها بـ«إغماء» داخل اللجنة.. نقل طالبة ثانوية عامة إلى المركز الطبي بطوخ في القليوبية
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤