أغلقت منذ قليل، اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بأسيوط أبواب لجان التصويت بالمقر الانتخابي بنادي النقابة، وسمحت للمتواجدين داخل المجمع الانتخابي فقط باستكمال التصويت، وبعدها بدأت فرز الأصوات، بحضور المهندس الهيثم عبد الحميد نصر نقيب مهندسي أسيوط، والمهندس خالد محمد خالد شريت، رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط.

وكانت الانتخابات قد انطلقت في العاشرة من صباح اليوم الجمعة، ويتنافس فيها 18مرشحًا على 7 مقاعد لعضوية مجلس الإدارة، بالإضافة إلى اختيار ممثلي شُعب النقابة العامة السبع على مستوى الجمهورية.

وأجريت الإنتخابات تحت إشراف قضائي كامل ، برئاسة  المستشار عبد الوهاب نجاتي نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيس اللجنة العامة  والمستشار طاهر عبد الوارث عثمان نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية مشرف اللجان الفرعية، وبمعاونة 6 قضاة للجان، ومعاونيهم من النيابة وموظفي النقابة، وسيتم إعلان النتائج النهائية فور إنتهاء فرز الأصوات.

يُذكر أن اللجنة الفرعية للانتخابات بأسيوط تضم في عضويتها المهندس عبد الله فتحي هشام، عضو مجلس الإدارة، والمهندس علي جلال الدين، وسكرتارية محمد فرغلي محفوظ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المهندسين الفرعية محافظة أسيوط

إقرأ أيضاً:

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

ثورة سطرها الشعب المصري بأحرف من نور

وقال رئيس النيابة الإدارية في تهنئته، تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وأعرب عن أمنيته في المزيد من الاستقرار والازدهار لمصر في شتى المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية
  • رئاسيات إيران.. نتائج أولية لفرز الأصوات.. جليلي يتقدم وترجيح جولة ثانية
  • رئيس هيئة النيابة الادارية يؤكد على التعاون المثمر بين النيابة الادرية ومحافظة الاسكندرية
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادى البحرى بيانكى
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري بالعجمي
  • محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري في بيانكي
  • تنبيه من نقيب «مهندسي المنوفية» للمتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية