شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حماة الوطن يجدد رفضه الممارسات السويدية بالسماح لحرق المصحف الشريف، جدد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، رفضه استمرار استفزاز مشاعر المسلمين حول العالم، بعد سماح السلطات السويدية بحرق نسخة من المصحف .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حماة الوطن" يجدد رفضه الممارسات السويدية بالسماح لحرق المصحف الشريف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حماة الوطن" يجدد رفضه الممارسات السويدية بالسماح...

جدد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، رفضه استمرار استفزاز مشاعر المسلمين حول العالم، بعد سماح السلطات السويدية بحرق نسخة من المصحف الشريف تحت ذريعة حرية الرأي والتعبير.

وقال الحزب فى بيان له اليوم، إن إصرار السلطات السويدية على منح الموافقة لبعض المتشددين لحرق كتاب الله الكريم يثير مشاعر المسلمين، ويمثل دعما للإرهاب والتطرف، ويتنافى تماما مع حرية الرأي والتعبير الذي تتشدق به هذه المجتمعات.

وفى سياق متصل، دعا حزب الجيل الديمقراطى حكومات الدول العربية والإسلامية إلى سحب سفرائهم من دولة السويد العنصرية وطرد سفراء السويد من الدول العربية والإسلامية كما دعا «الجيل» الشعوب العربية الى مقاطعة المنتجات السويدية ردا على الممارسات الاستفزازية المتكررة  للحكومة السويدية في حق المقدسات الإسلامية تحت شعار "حرية الرأى و التعبير" الزائف، لافتاً إلى أن ممارساتها تنتهك حقوق الإنسان المسلم وضد معتقداته الدينية.

ونوه إلى أن ما تقوم هو به السلطات السويدية ضد ميثاق الأمم المتحدة ومبادئ التسامح والحريات وحرية المعتقدات، مؤكداً أهمية اتخاذ مواقف موحدة وجادة تجاه سياسات السويد العنصرية والمعادية للإسلام والمسلمين، والاستمرار فى مقاطعة المنتجات السويدية وقطع العلاقات معها ، موضحاً بأنها ودول الغرب لا تفهم إلا لغة المال والمصالح المادية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطات السویدیة المصحف الشریف حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس إذاعة القرآن الكريم: الشباب أكثر الفئات المستهدفة بالشائعات لأنهم حماة الوطن

أكد الدكتور حسن سليمان رئيس إذاعة القرآن الكريم، أنّ وسائل الإعلام كان لها دورا مهما في تحقيق التناسب في المجتمع وزيادة وعي المواطن، وكان لها جانب مهما في تجاوز الأزمات، موضحا أنّ استقرار البلاد دائما يتمثل في مسألة البحث عن الاستقرار والتنمية، وهذا لم يأت إلا من خلال الوعي الصحيح.

وقال «سليمان» خلال لقائه عبر قناة اكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، إنّه لابد من زراعة الوعي لدى الشعب بكل طوائفه، في ظل الصراعات الكثيرة التي اصطدم بها الشعب المصري، مشيرا إلى أنّ الشباب هم أكثر فئة مستهدفة لنشر الشائعة لأنهم حماة الوطن.

وأوضح أن ثورة 30 يونيو حققت لنا مزيدا من البعد عن هذه الصراعات المختلفة، لأن الوعي الذي نريده هو زراعة الاستقرار والأمن والطمأنينة وعدم ترديد الشائعات، ودورنا كوسائل الإعلام لابد وأن نعمل على كيفية القضاء على الشائعات التي تنتشر من خلال الطوائف المختلفة لجنبات الشعب بأكمله.

 

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية
  • «الشؤون الإسلامية» تواصل توزيع هدية خادم الحرمين من المصحف الشريف عبر ميناء جدة
  • «حماة الوطن»: إسرائيل تواصل مجازرها في غزة رغم قرار مجلس الأمن بوقف الحرب
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم: الشباب أكثر الفئات المستهدفة بالشائعات لأنهم حماة الوطن
  • حزب حماة الوطن: الاعتذار والحلول دليل على مسؤولية الحكومة تجاه المواطنين
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: الحكومة تعمل على إيجاد حلول مستدامة لأزمة انقطاع الكهرباء
  • رئيس برلمانية حماة الوطن: استخدمنا الأدوات الرقابية بشأن أزمة انقطاع الكهرباء
  • توزيع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة خلال يومين
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة
  • قيس سعيد يجدد في عيد الجيش رفضه لأي وجود عسكري أجنبي بتونس