حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على بلدية المحلة بنتيجة 5-3 في المباراة الماراثونية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة.. جون ايبوكا في الهجوم تشكيل بلدية المحلة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري بدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد بسام 

الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

 

الوسط: محمد توني  - محمد إبراهيم- أحمد بلحاج - فيڤور أكيم - صديق ايجولا.

الهجوم: چون ايبوكا.

بينما بدأ بلدية المحلة اللقاء بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى : محمود ماهر

الدفاع : محمد صابر - إسلام المزين - علاء مارسيلو - عبدالله جمعه 

الوسط : محمد أميسي - يوسف حسن - ماجد هاني - أحمد كهربا 

الهجوم : اينوك ينجامين - حسام أشرف 

افتتح حسام أشرف مهرجان التهديف لغزل المحلة مبكرًا في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل سيراميكا بهدف في الدقيقة 18 من ضربة جزاء عن بأقدام النجم محمد إبراهيم، ثم أضاف صديق أويجولا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول 2-1 لسيراميكا.

وفي الشوط الثاني نجح أحمد بلحاج في وضع الهدف الثالث لسيراميكا عند الدقيقة 61، قبل أن يعود بلدية المحلة للمباراة بهدف في الدقيقة 70 عن طريق حسام أشرف، ثم يعود سيراميكا للسيطرة ويسجل الهدف الرابع بقدم رجب نبيل.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة سجل محمد صابر الهدف الثالث لبلدية المحلة، قبل أن يوقع مروان عثمان على الهدف الخامس لسيراميكا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذا الانتصار يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 18 ليحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر بالدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيراميكا سيراميكا كليوباترا بلدية المحلة الدوري المصري الدوري المصري الممتاز سیرامیکا کلیوباترا بلدیة المحلة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبدو الهلال حامل اللقب مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا على الخلود في المرحلة الخامسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتبدو كفة الهلال راجحة لمواصلة العلامة الكاملة في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم وتحقيق فوزه الثامن تواليا والاستعداد لاستضافة الشرطة العراقي الثلاثاء الأول من أكتوبر/تشرين الأول بالجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، قبل رحلته إلى جدة لمواجهة الأهلي في الخامس من الشهر ذاته.

موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والخلود السبت 28 سبتمبر/أيلول الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة،، وتنطلق (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر القناة السعودية SSC HD1.

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويملك الهلال، المتصدر برصيد 12 نقطة، أقوى هجوم في الدوري بعدما سجل 12 هدفا، كما أنه أكثر فريق استحواذا على الكرة بنسبة 63.8%.

وفي المقابل، يمني الخلود الـ12 والذي يلاقي الهلال للمرة الأولى في الدوري، النفس بالبناء على فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على الوحدة 1-0 بالمرحلة الرابعة، والوقوف ندا أمام المتصدر.

مقالات مشابهة

  • دورتموند يستعيد توازنه ويقلب تأخره إلى فوز برباعية على بوخوم بالدوري الألماني
  • ريال مايوركا يهزم بلد الوليد بالدوري الإسباني
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • شاهد.. شغب وعراك بالسكاكين في مباراة بالدوري الكولومبي
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • منتخب الناشئين يهزم تونس ويتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد
  • السكة الحديد مودرن يفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية وديا
  • موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • محمد عبد المنعم على دكة بدلاء نيس في مباراة ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي