موعد عرض الحلقة ال19 مسلسل بين السطور منذ عرض أول حلقاته في منتصف شهر يناير الماضي عبر شبكة قنوات ON، استحوذ مسلسل “بين السطور” للنجمة صبا مبارك على اهتمام المشاهدين بشكل كبير، حيث نال العمل بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من نجوم الفن إشادات واسعة من الجمهور والنقاد بسبب قصته المختلفة والمشوقة.

موعد عرض الحلقة ال19 مسلسل بين السطور


· حيث يتم عرض مسلسل “بين السطور” لصبا مبارك وأحمد فهمي عبر شبكة قنوات ON وON drama من الأحد إلى الخميس يوميا، وتعاد حلقات العمل بشكل مجمع يومي الجمعة والسبت.
 تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل “بين السطور” لصبا مبارك، وهي الحلقة 19، مساء اليوم الأربعاء، على قناة ON العامة في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد في المرة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا، ثم تعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم التالي.


أما على قناة “ON drama”، فتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل “بين السطور” لصبا مبارك وهي الحلقة 19، في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد الحلقة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي، وتعاد مرة ثانية في تمام الساعة الخامسة مساء.


قصة مسلسل بين السطور


يتداول مسلسل الفنانة صبا مبارك “بين السطور” في إطار تشويقي مليء بالغموض والإثارة، حيث تجسد صبا دور الإعلامية الشهيرة هند سالم، التي تتورط في مشاكل عديدة بسبب رغبتها في إنقاذ برنامجها، يتحول حياة زوجها حات الذي يقوم بتجسيده النجم أحمد فهمي، رأسا على عقب بعد أن يتحول من وكيل نيابة إلى محام،، وتتورط هند في قضية ما وتتهم في مقتل جيمي أندرسون، لاعب الرماية الذي يلقى حتفه في حادث سيارة، ولكن تثار الشكوك حول مقتله، مما يكشف الكثير من الأمور في حياتها وماضيها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل بین السطور فی تمام الساعة عرض الحلقة صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

«تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لكافة المراحل الدراسية، على أن يبدأ الإعلان بتاريخ 3 يوليو المقبل، للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في تمام الساعة الرابعة مساء. وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بتاريخ 4 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساء. وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج، بدءاً من الساعة الثامنة مساء، ولغاية الساعة 12 صباحاً، بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعاً لذلك. ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى الاطلاع على سياسة تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائه،م وفقاً لذلك. وكانت المؤسسة أعلنت مؤخراً موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية، حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو، وتستمر لغاية 26 يونيو 2024. وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل، وتستمر لغاية 12 يوليو 2024 إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث، ولغاية الثاني عشر الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.

أخبار ذات صلة «تعليم» تعتمد تحديثات «المسارات» والمواد الاختيارية «تعليم» تكشف عن نظام المواد الاختيارية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي
  • الإمارات.. الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 3 يوليو المقبل
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده