حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تقديم التهنئة للاعبي الأحمر، بعد الفوز على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في كوماسي، وقال إن الفريق استحق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث.

وأضاف أن شخصية الأهلي تغلبت على الظروف الصعبة التي واجهت الفريق خلال رحلة السفر إلى غانا، وأن خبرات اللاعبين تفوقت في النهاية وأن الجميع كان على قدر المسئولية، حتى تمكن الأهلي من تحقيق الفوز.

وأوضح بيبو: «كان هناك تجهيز جيد للاعبين فنيًّا وبدنيًّا خلال الفترة الماضية، ولكن شخصية اللاعبين وخبراتهم كان لها دور في تخطي ما مروا به من ظروف صعبة خلال الأيام الماضية وخاصة قبل مباراة ميدياما».

وأشاد بيبو في ختام تصريحاته بأداء اللاعبين وروحهم القتالية طوال المباراة، إضافة إلى سعادته بعودة كريم نيدفيد للمشاركة والظهور الأول لوسام أبو علي، مشددًا على أن لاعبي الأهلي يدخلون في أجواء المباريات سريعًا بفضل الروح والنظام في الفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم خالد بيبو الاهلي وميدياما الغاني موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني والقنوات الناقلة الأهلي وميدياما اهداف الاهلي وميدياما مباراة الاهلي وميدياما الاهلي وميدياما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وميدياما مباراة الاهلي وميدياما الغاني مباراة الأهلي وميدياما الغاني 2024 الاهلي وشباب ميدياما

إقرأ أيضاً:

سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»


أثنى سليم عبدالرحمن مدرب منتخب الشباب، على المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة الأردن في نصف نهائي بطولة غرب آسيا، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلوه، معتبراً أن الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار «أبيض الشباب» في البطولة، التي يسعى من خلالها لتأكيد جدارته، وسط منتخبات قوية ومتطورة.
وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر في مباراة الجمعة أمام المنتخب السعودي الذي يقدم مستويات عالية، مشدداً على أهمية تلك المواجهة، وضرورة الفوز فيها لحصد لقب النسخة الثالثة للبطولة.
وأشاد سليم عبدالرحمن باهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة بالمنتخب، ووجود أعضاء من المجلس مع البعثة في الطائف يتابعون «أبيض الشباب»، ويحفزون اللاعبين على حصد النتائج الإيجابية، مؤكداً أن اللاعبين الموجودين في المنتخب سيكونون رافداً جديداً للمنتخبين الأولمبي والأول.

مقالات مشابهة

  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • المفتي عبدالله: الحوار الوطني حاجة ملحة في الظروف الصعبة
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة