علوم وتكنولوجيا، مستندات مسربة تكشف عن وظايف بجوجل تزيد عن 700 ألف دولار،تكشف بيانات رواتب Google المسربة عن أعلى رواتب يدفعها عملاق التكنولوجيا في مجالات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مستندات مسربة تكشف عن وظايف بجوجل تزيد عن 700 ألف دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مستندات مسربة تكشف عن وظايف بجوجل تزيد عن 700 ألف دولار

تكشف بيانات رواتب Google المسربة عن أعلى رواتب يدفعها عملاق التكنولوجيا في مجالات الهندسة والمبيعات وغير ذلك.

حصل Insider على جدول بيانات داخلي يوضح أن الكثير من موظفي Google حصلوا على رواتبهم، وكان مهندسو البرمجيات ومستشارو الشركات القانونيون من بين الوظائف الأعلى أجراً في Google في عام 2022. 

تتضمن الورقة بيانات الرواتب لأكثر من 12000 موظف في الولايات المتحدة في عام 2022 وتغطي مجموعة من الأدوار ، بما في ذلك مهندسو البرمجيات ومحللو الأعمال.

ويتضمن أيضًا بيانات حول حقوق الملكية والمكافآت ، والتي يمكن أن تعزز بشكل كبير التعويض الإجمالي للموظف.

يعطي جدول البيانات أفضل نظرة حتى الآن على المبلغ الذي يدفعه عملاق التكنولوجيا للموظفين ، مع بعض القيود: البيانات للأدوار الموجودة في الولايات المتحدة فقط وتتضمن البيانات التي قدمها الموظفون طواعية.

 كان الموظفون الذين عملوا في الشركة لفترة أطول وعملوا على مستوى أعلى يميلون إلى الحصول على رواتب أعلى، على سبيل المثال ، أبلغ مهندس البرمجيات الأعلى أجرًا في البيانات أنه موظف من المستوى السابع حصل على 718000 دولار من الراتب الأساسي. 

أفاد معظم مهندسي البرمجيات على الورقة أنهم حققوا أرباحًا تتراوح من 100000 دولار إلى 375000 دولار.

وقالت تاماني جاياسينج، المتحدثة باسم Google، في بيان: "نحن نقدم أفضل تعويضات في السوق لقوتنا العاملة ، من خلال الراتب ، وحقوق المساهمين ، والإجازات ، ومجموعة من المزايا".

فيما يلي أعلى الرواتب الأساسية المذكورة: 

مهندس برمجيات: 718 ألف دولار 

إدارة هندسية: 400 ألف دولار

مستشار قانونى: 320 ألف دولار 

السياسات العامة والشؤون الحكومية: 312 ألف دولار

مدير برنامج: 300 ألف دولار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على رواتب

إقرأ أيضاً:

سعر الذهب يعود للصعود ليسجل أعلى مستوى عند 2585 دولار للأونصة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفعت أسعار الذهب العالمي خلال تداولات، اليوم الخميس، وذلك بعد أن سجلت أعلى مستوى تاريخي لها خلال جلسة الأمس، عقب قيام البنك الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة بشكل كبير ليبدأ دورة خفض الفائدة وتخفيف السياسة النقدية. 

وسجل سعر أونصة الذهب العالمي ارتفاع خلال جلسة اليوم بنسبة 0.9% ليسجل أعلى مستوى عند 2585 دولار للأونصة بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 2559 دولار للأونصة ليتداول حاليًا عند المستوى 2582 دولار للأونصة، وفق التحليل الفني لجولد بيليون. 

وشهد الذهب أمس تذبذب كبير بسبب تقلبات الأسواق عقب قرار البنك الفيدرالي، فقد ارتفع في البداية وسجل أعلى مستوى تاريخي جديد عند 2600 دولار للأونصة قبل أن يعود إلى الهبوط ليسجل أدنى مستوى هذا الأسبوع عند 2546 دولار للأونصة ويغلق جلسة الأمس عند المستوى 2559 دولار للأونصة.

بدأ البنك الاحتياطي الفيدرالي دورة خفض الفائدة بخفض أكبر من المعتاد بمقدار 50 نقطة أساس يوم الأربعاء لتصل أسعار الفائدة إلى 5.00%.

وقال جيروم باول، رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي، إنه يهدف من هذا الخفض الكبير إلى إظهار التزام البنك بالحفاظ على معدل بطالة منخفض الآن بعد أن تراجع التضخم.


كما هدأ باول بعض المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد، مشيرًا إلى أن المخاطر بين ارتفاع التضخم وسوق العمل الأكثر ضعفًا متوازنة بالتساوي حاليًا، لافتًا إلى احتمال المزيد من تخفيضات أسعار الفائدة.

وحددت الأسواق إجمالي تخفيضات أسعار الفائدة بمقدار 125 نقطة أساس بحلول نهاية العام، بينما أظهر المخطط النقطي لتوقعات أعضاء البنك الفيدرالي خفض الفائدة بمقدار 100 نقطة أساس حتى نهاية هذا العام.

وقال باول في وقت سابق، إن البنك الاحتياطي الفيدرالي ليس لديه نية للعودة إلى بيئة أسعار منخفضة للغاية كما رأينا خلال جائحة كوفيد-19، موضحًا أن سعر الفائدة المحايد للبنك الاحتياطي الفيدرالي سيكون أعلى بكثير مما كان عليه سابقًا.

واستنتجت الأسواق المالية من هذه التصريحات أن أسعار الفائدة الأمريكية ستكون أعلى في الأمد المتوسط إلى الطويل، وأن الذهب يجد الدعم في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة بسبب تقليل تكلفة الفرصة البديلة للذهب الذي لا يقدم عائد لحائزيه، وبشكل عام سيجد الذهب الدعم من تراجع الفائدة حتى وإن لم تتراجع إلى مستويات عام 2020، ولكن مقدار تأثير هذا على سعر الذهب سيتغير.

يذكر أن أسعار الذهب ستعتمد خلال الفترة القادمة على التغيرات في البيانات الاقتصادية التي تصدر عن الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة المتعلقة بقطاع العمالة، نظرًا لأن البنك الفيدرالي غير سياسته النقدية ليصبح يهتم بقطاع العمالة بدلًا اهتمامه بالتضخم.

كما أن الدولار الأمريكي أيضًا يواجه عدم استقرار وتذبذب في تحركاته حيث جاء تأثير اجتماع البنك الفيدرالي يوم أمس غير واضح بالنسبة للأسواق المالية، فخفض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس قد تم تسعيره بالفعل في الأسواق قبل اجتماع البنك، وحديث رئيس البنك الفيدرالي أزال المخاوف من الأسواق المالية بشأن تدهور أوضاع النمو وقطاع العمالة.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب يعود للصعود ليسجل أعلى مستوى عند 2585 دولار للأونصة
  • ارتفاع أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس
  • شركات أميركية تطلق مبادرة بقيمة 100 مليار دولار للاستثمار في مراكز البيانات
  • الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • جولد بيليون: الذهب يستقر قرب أعلى مستوى ويترقب بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية
  • الذهب قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • عالمياً.. أسعار الذهب تتحرك قرب أعلى مستوى
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق