تعادل فريق المصري للكرة النسائية بقيادة مدربه حسام حمادة مع ضيفه فريق المعادي واليخت بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي المصري الاجتماعي ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من برديس أحمد ونور محمود وحبيبة عماد.

 

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية| تفاصيل بدء عمليات فرز أصوات التجديد النصفي بنقابة مهندسي بورسعيد الفرعية.. صور


بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري للنقطة الثلاثين من عشرين مباراة فقط.

وسيطر فريق المصري على غالبية فترات المباراة وأهدرت لاعباته العديد من الفرص السهلة خاصة خلال الشوط الأول الذي تصدت فيه العارضة لفرصتين مؤكدتين ، واستمر اللعب خلال الشوط الثاني في اتجاه واحد،  سيطرة من جانب المصري ودفاع متكتل من المعادي واليخت لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مثل المصري في المباراة : نورا مندور لحراسة المرمى ،  يارا السيد ، عزة وحيد ، ماهيتاب حسني ، جنى  منير لخط الظهر ،حنين السيد ، هالة المحمدي  ، ياسمينا عصام لخط الوسط ، سهام شعبان  ، فرح الشواربي ، رغدة بدرالدين لخط الهجوم.

المصري للكرة النسائية يتعادل مع اليخت 1000266041 1000266044 1000266047 1000266035 1000266038

وشهد الشوط الثاني الدفع بكل من رقية أحمد وأسماء قنديل بدلًا من جنى منير ورغدة بدر الدين.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري  من ك/محمد الشناوي، مشرف على الفريق ،  ك/ حسام حمادة، مديرًا فنيًا ، ك/نورا مندور، مدرب عام ، ك/ ماهيتاب حسني، مدرب،  ك/محمد رضوان، مدرب لحراس المرمى ، د/ رنا الريدي طبيبة الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري التعادل السلبي الكرة النسائية المعادي واليخت النادي المصري بطولة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري

أعلن أحمد مجاهد ترشحه لخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري على منصب الرئيس في 2025.

ذكر مجاهد على فيسبوك أنه قرر رسمياً خوض الانتخابات، مبيناً أنه سيعلن عن القائمة التي سترافقه في الفترة المقبلة.

وقال أحمد مجاهد: "بعد استطلاع رأي غالبية الأندية أعضاء الجمعية العمومية وأخذ رأي الكثير من المعنيين وقد تم الاستقرار على قائمة متوازنة ما بين الخبرة والشباب وسنعلن الأسماء بمجرد فتح الباب".
وأرفق منشور سابق له قال فيه: "منعاً للاجتهادات وتقديراً للمهتمين لأمر مستقبل الاتحاد، أكدت من قبل أنه لا حديث عن الانتخابات حتى نهاية مشوار الأولمبياد واحتراما لمجلس إدارة الاتحاد القائم"، مضيفاً: "سيستمر الأمر حتى تحديد المجلس لخارطة الطريق وبعدها يتم إعلان الموقف النهائي من الترشيح إضافة إلى الإفصاح عن القائمة الانتخابية بعد استشارة الكثير من الأطراف".
يذكر أن مجاهد رئاسة اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة بين عامي 2020 و2021.
وسبق وأن كشف عفت السادات الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد السكندري عن نيته في الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم.
وولد احمد مجاهد في 27 مارس (آذار) عام 1972 بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وحصل على بكالوريوس الهندسة قسم الكيمياء، وله باع طويل في العمل الرياضي، حيث تدرج من نادي الحامول إلى الجبلاية، وشغل عضوية مجلس إدارة نادي الحامول ثم رئيساً للنادي في الفترة من 1995 حتي 2011.
وبعد 16 عام قضاها في نادي الحامول، انتقل إلى أروقة "الجبلاية" ليعمل بها على مدار 7 سنوات (2012-2019)، واستطاع خلالها الفوز في انتخابات اتحاد الكرة مرتين في عام 2012 و2016.
وكما عمل مجاهد كمتحدث رسمي باسم اتحاد الكرة، وشغل منصب عضو لجنة كاس الأمم الأفريقية 2019، التي أقيمت في مصر، كما شغل منصب رئيس لجنة شؤون اللاعبين، واستقال من عضوية اتحاد الكرة بعد كأس الامم الأفريقية 2019، لسوء نتائج المنتخب بعد خروجه من الدور 16.
ويتولى مجلس الإدارة الحالي لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام، المسؤولية منذ عام 2022.

مقالات مشابهة

  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • بهلا يتعادل سلبيًا مع صحار
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • دوري النجوم.. زاخو يتعادل مع نوروز بهدف قاتل والزوراء يحقق انتصارا صعبا على الكرخ
  • عامر حسين يكرم لاعبة سموحة ومنتخب مصر للكرة النسائية
  • الصين تستعين بمدربي غريمتها اليابان لتطوير منتخبات الكرة للناشئين