شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طلاب يمنيون في الهند ينددون بتصعيد الوقفات الاحتجاجية ما الأسباب!، شمسان بوست متابعات أكد يمنيون مبتعثين للدراسة في الخارج استمرارهم في الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بمستحقاتهم .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلاب يمنيون في الهند ينددون بتصعيد الوقفات الاحتجاجية ما الأسباب!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلاب يمنيون في الهند ينددون بتصعيد الوقفات...

شمسان بوست / متابعات

أكد يمنيون مبتعثين للدراسة في الخارج استمرارهم في الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتوقفة منذ عام ونصف وتصعيد هذه الاحتجاجات في حال عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة، مهيبين بكل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، ورواد وسائل التواصل الاجتماعي تبني مشاكل المبتعثين وايصال أصوتهم.جاء ذلك أثناء الوقفة الاحتجاجية التي نظمها يوم الخميس 20 يوليو 2023 م الطلاب اليمنيين في مدينة أورانج آباد الهندية تنديداً بالأوضاع المعيشية الصعبة والكارثية التي يعانيها الطلاب اليمنيين في الهند وسائر دول الابتعاث وظروفهم السيئة نتيجة تأخر المستحقات المالية وعدم انتظام الصرف، مستنكرين إهمال ملف الطلاب وتركهم عرضة لظروف مأساوية في دول الابتعاث.ودعا الطلاب في بيان لهم الجهات الرسمية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي ورئيس الوزراء ووزير التعليم العالي بسرعة صرف الربع الثالث والرابع لعام 2022، والربع الأول والثاني والثالث للعام 2023، وعمل حل جذري وشامل لانتظام صرف بقية الأرباع، وكذلك صرف الرسوم الدراسية لجميع الطلاب، بالإضافة إلى صرف تذاكر سفر للخريجين بشكل عاجل وصرف بدل كتب وبحوث ميدانية ورسوم معامل للباحثين، وحل مشاكل الطلاب العالقة في الوزارة، ومعالجة قضايا طلاب الاستمرارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تووليت يهدد بتصعيد قضائي ضد «بيراميدز»

تووليت.. أعرب مطرب الراب توليت عن استيائه من استخدام نادي «بيراميدز»، حيلة القناع للكشف عن صفقته الجديدة، مع اللاعب عبد الرحمن مجدي.

وأعاد تووليت نشر صورة اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية «ستوري»، وعلق عليها قائلًا: «مين أعطاكم إذن بالكلام دا؟، سأتخذ إجراءات قانونية لو الحاجات دي متمسحتش».

توليت انتقال عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز

يذكر أن نادي بيراميدز شهد صفقة جديدة بانتقال لاعب النادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو للاعب عبد الرحمن مجدي وعلق عليه: «حبيبي ده أنا أيقونة».

واختتم: «عـبـد الـرحـمـن مـجـدي في بيراميدز».

من هو عبد الرحمن مجدي لاعب بيراميدز الجديد؟

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 28 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

من هو تووليت المغني؟

يتساءل الجميع هل هو فنان معروف أم مجرد مطرب لديه من الذكاء ما جعله يستطيع أن يتربع على عرش التريندات ويصبح حديث كل منصات التواصل الإجتماعي بشكل دائم، في هذا الوقت القصير.

وأدت هذه التساؤلات لانتشار العديد من الشائعات والتوقعات التي وقال البعض إنه أحمد برادة والرابر ويجز والفنان حسن أبو الروس، والبعض توقع أن يكون عبد الله عمرو دياب.

وكان فيديو كليب أغنية «حبيبي ليه» لـ تووليت، هي النقطة الفاصلة، التي جعلت الجمهور يرجح أنه عبد الله عمرو دياب، لعدة أسباب منها:

تطابق كليب «حبيبي ليه» بديكور فيلم «آيس كريم في جليم» الذي قام ببطولته النجم عمرو دياب، حيث تم تصوير كليب «حبيبي ليه» في مدينة الإسكندرية، حيث تم تصوير الكليب في نفس الكافيه الواقع في مدينة «جليم» والذي تردد عليه الهضبه أكثر من مرة خلال أحداث الفيلم لتناول آيس كريم.

كما تطابقت أزياء وملابس تووليت في الكليب، مع ملابس عبد الله عمرو دياب التي ظهر بها في بعض الصور التي نشرها منذ فترة طويلة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وظهر توليت بجاكيت جلد من نفس تصميم الجاكت الذي ظهر به عمرو دياب في فيلم «آيس كريم في جليم»، وكانت المفاجأة أن عبد الله عمرودياب ظهر بنفس الجاكت في صورة منذ سنوات.

كما وضع توليت على الجاكت دبوس، على شكل ثمرة الفراولة، ظهر بنفس الدبوس نجل عمرو دياب في إحدى الصور التي قام بنشرها مؤخراً.

اقرأ أيضاً«أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية

محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»

مقالات مشابهة

  • مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادات المعادلة الأجنبية 
  • عضو بـ«الشيوخ» تطالب بتوعية طلاب المرحلة الابتدائية من مخاطر الإنترنت
  • السعودية ترحل أكثر من 20 ألف شخص خلال أسبوع بينهم يمنيون
  • تووليت يهدد بتصعيد قضائي ضد «بيراميدز»
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن السبت 7 سبتمبر 2024
  • صرف الريال السعودي في اليمن السبت 7 سبتمبر 2024
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الجمعة 6-9-2024م
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الجمعة 6-9-2024م
  • تفاصيل مشروع تكافل.. كيف أعانت السعودية طلاب الفقر بالمملكة
  • ما العقبات التي تحول دون عودة زخم الحركة الاحتجاجية في جامعات أمريكا؟