شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حلقة إنشاد ديني لكبار المبتهلين بمسجد المرسي أبو العباس فيديو وصور، نظمت مديرية الأوقاف بمحافظة الإسكندرية ،حفلا ابتهالات وإنشاد ديني من كبار المبتهلين ،من داخل مسجد سيدي المرسي ابو العباس من منطقة الجمرك ،تحت .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلقة إنشاد ديني لكبار المبتهلين بمسجد المرسي أبو العباس.

. فيديو وصور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلقة إنشاد ديني لكبار المبتهلين بمسجد المرسي أبو...

نظمت مديرية الأوقاف بمحافظة الإسكندرية ،حفلا ابتهالات وإنشاد ديني من كبار المبتهلين ،من داخل مسجد سيدي المرسي ابو العباس من منطقة الجمرك ،تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك بحضور الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل أوقاف الإسكندرية والشيخ سعد الفقي مدير الدعوة بمديرية أوقاف الإسكندرية ، وجمع غفير من أئمة الأوقاف بالإسكندرية ومئات المصلين من رواد المسجد .

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أكدا أن أعمال تطوير ساحة ميدان مسجد  أبو العباس المرسي بدأت  في المشروع  بتكلفة مبدئية تعدت 250 مليون جنيه، ومدة تنفيذ في المشروع 24 شهرا، يشمل تطوير جميع ميدان المساجد ومسجد المرسي أبو العباس علي التراث المعماري، وأنه لم يتم نقل أي ضريح من مكانه.

وأشار محافظ الإسكندرية، أن تطوير مسجد سيدي المرسي أبو العباس، سوف يتم تطويره علي غرار مسجدي الحسين والسيدة نفسية، وأن الدولة تتولي أعمال التطوير لميدان المساجد ومسجد المرسي أبو العباس لمكانتهم الدينية والتاريخية، وذلك تفعيلًا لاستراتيجية التنمية الشاملة لمحافظة الإسكندرية، لرفع كفاءة وتطوير المواقع والميادين التاريخية فى المحافظة.

ابتهالات-وإنشاد-ديني-بمسجد-المرسي-ابو-العباس-بالإسكندرية انشاد-وابتهالات-داخل-مسجد-المرسي-ابو-العباس-بالإسكندرية قيادات-اوقاف-الإسكندرية-بمسجد-المرسي-ابو-العباس مئات-المصلين-بمسجد-المرسي-ابو-العباس-بالإسكندرية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرسی أبو العباس

إقرأ أيضاً:

خبير سياحي: مدينة سانت كاترين لها بعد ديني وروحاني

قال محمد كارم، الخبير السياحي، إن الاهتمام الكبير الذي يحدث في مدينة سانت كاترين، فضلا عن الاستفادة من القيمة الدينية والتاريخية، يعكس اهتمام دول العالم بالمقصد السياحي لمصر، لافتا إلى أن المدينة لها بعد ديني وروحاني لدى كل دول العالم.

وأوضح «كارم»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن مشروع التجلي الأعظم، يسلط الضوء على القيمة الروحية الفريدة، وأنها ستكون وجهة سياحية دينية عالمية.

مصر وفرت الراحة لكل الزوار والسائحين

وشدد الخبير السياحي، على أن «الدولة المصرية مركز أصيل للتسامح الديني والتلاقي بين الأديان»، لافتا إلى أن الاهتمام الكبير من الدولة خلال الفترة الماضية، بتطوير البنية التحتية وتحسينها لمدينة سانت كاترين، يساعد بشكل كبير على توفير الراحة لكل الزوار والسائحين، واستقبالهم بهذه المنطقة.

وأشار إلى أن الطرق المؤدية للمدينة، سهلت بشكل كبير من الوصول إلى المدينة خلال الافتتاح، بالإضافة إلى المنشآت السياحية والفندقية، التي أخذت طابعا بيئيا وتراثيا للمنطقة، موضحا أن الدولة تهتم بشكل كبير للغاية بالطابع والتراث المصاحب للبيئة الموجودة، فضلا عن تشغيل القاطنين داخل المدينة، ما ساهم في وجود حراك اقتصادي داخل المدينة.

مقالات مشابهة

  • إستهداف الضاحية الجنوبية مرّة جديدة... ماذا قصف العدوّ؟ (فيديو وصور)
  • ريم بسيوني توقع روايتها الجديدة «الغواص» 2 أكتوبر
  • خبير سياحي: مدينة سانت كاترين لها بعد ديني وروحاني
  • فيديو.. اعتداء على إمام مسجد في تركيا
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • انطلاق العام الجامعي الجديد بجامعة القاهرة.. استقبال حافل للطلاب وتفعيل الأنشطة الطلابية| فيديو وصور
  • الدمار كبير... الضاحية الجنوبية تستفيق على هول الضربات الإسرائيلية (فيديو وصور)
  • القادسية يتغلب على الأهلي بهدف .. فيديو وصور
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • ارمي جنيه تحقق أمنياتك.. بئر مسعود عالم الأساطير بالإسكندرية|فيديو