علاقة خاصة من الضحك والمرح تجمع بين أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، خاصة الأبناء التي تكبرهم الفنانة هاجر سراج، وظهرت هذه العلاقة في البرومو الرسمي للمسلسل ومقاطع الفيديو، بعد العرض على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وخرجت الفنانة هاجر سراج، التي تقوم بدور الابنة الكبرى للفنان خالد النبوي «مختار»، عبر فيديو قصير لا تتجاوز مدته ثوانٍ، ونُشر عبر قنوات الشركة المتحدة، تتحدث خلاله عن أشقائها في المسلسل التي تجمعها بهم علاقة قوية في الكواليس وخاصة شقيقها الذي يصغرها «مروان» ويقوم بدوره الفنان نور النبوي.

ألقاب سرية في إمبراطورية ميم

ألقاب كثيرة، أطلقتها «هاجر» على أشقائها في مسلسل إمبراطورية ميم، منها المشاغب والذي حصل عليه «مروان» الذي يقوم بدوره نور النبوي، أما لقب «الفاشونيستا» أطلقته هاجر على شقيقتها الصغرى «منة» التي تقوم بدورها منى أحمد زاهر.

«المحترم بزيادة» هو اللقب الذي أُطلق على الأخ الأصغر «مازن» ويقوم بدوره الطفل آدم وهدان، وكان لقب «المنضبط» من نصيب الأب مختار أبو المجد، والذي يقوم بدوره الفنان خالد النبوي، لتختم الفنانة هاجر سراج «منى» الفيديو بشعار الإمبراطورية الخاصة بهم وهي «احنا هنا عشان ننبسط».

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

وتدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد، الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته، ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهي ما تعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم رمضان 2024 خالد النبوي نور النبوي إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

برلمانيون يطالبون الحكومة الجديدة بزيادة الإنفاق على البحث العلمي

طموحات وآمال عريضة يلقيها أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على عاتق الحكومة الجديدة، وعبر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حجم التحديات التي تواجهها الدولة المصرية ويجب أن تستعد لها الحكومة بعد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الحكومة الجديدة

وأكد النائب اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أن الحكومة الجديدة يجب أن تعمل على توفير فرص عمل للشباب من خلال تنفيذ برامج تدعم ريادة الأعمال، وتوفير حوافز للشركات لتوظيف الشباب، وتعزيز المشاركة الشبابية في صنع القرار، وأن تكون حكومة اقتصادية في المقام الأول، مع زيادة الانفاق على البحث العلمي حتى تزيد نسبة براءة الاختراع في مصر سنويًا، والنهوض بالصناعات التكنولوجية.

فيما طالب النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ، بضرورة العمل على تعزيز مفهوم التصنيع الزراعي وتوطين الصناعة وتطوير الإنتاج والمنتجات وخلق أسواق جديدة تُطرح فيها المنتجات المصرية، وإشراك القطاع الخاص في تلك الجهود التي تدعم الاقتصاد الوطني للبلاد، وتعزز من قوته في مواجهة التحديات، والاهتمام بملفات الطاقة والطاقة المتجددة لاسيما وأنها عماد من أعمدة الاقتصاد داخل الوطن، مع النظر إلى السوق العقاري وطرح أجندة من الحلول لمواجهة التضخم الذي تشهده هذه الأسواق في مصر.

البنية التحتية السياحية

كما أشار إلى ضرورة الاهتمام بالبنية التحتية السياحية من أجل زيادة أعداد السياحة الوافدة إلى مصر، وإعادة هيكلة القطاع الزراعي أمر وجوبي مع ضرورة رسم خارطة طريق للسياسات الزراعية وتقييم التنفيذ، وربط الجامعات والمراكز البحثية معا، من خلال إطار تنظيمي لتطوير البحوث الزراعية، لتفعيل مساهمتها في رسم حلول للمعوقات التي تواجه المجال الزراعي، والاهتمام بقطاع إنتاج التقاوي محليا، والتحسين الوراثي المستمر لها، لرفع إنتاجية الوحدة الزراعية، وإنشاء قاعدة بيانات لكل المعلومات المتعلقة بالقطاعات الزراعية المختلفة، وفتح أسواقا جديدة أمام المنتجات المصري والعمل على توطين الصناعات الصغيرة والثقيلة والصناعات التكنولوجية، وفتح مدارس مهنية جديدة، تؤهل الشباب للالتحاق بالمصانع، ووضع خطة للاهتمام بالسياحة.

مقالات مشابهة

  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • برلمانيون يطالبون الحكومة الجديدة بزيادة الإنفاق على البحث العلمي
  • "مصر الفرعونية في السودان".. حكاية من إمبراطورية منابع النيل
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • إمبراطورية المستوطنات.. هل تنجح خطة إسرائيل لاستيطان غزة مجددا؟
  • تأكيد الحاجة لإيجاد آلية فعالة تربط بين نسب الزواج والطلاق
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات