بوابة الفجر:
2024-07-02@10:02:18 GMT

أحمد نادر جلال يعطي عطلة لصناع “بيت الرفاعي”

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

قرر المخرج أحمد نادر جلال إعطاء عطلة اليوم لصناع مسلسله الرمضاني الجديد “بيت الرفاعي”، والذي ينافس به خلال الماراثون الرمضاني 2024، مع النجم أمير كرارة ويُعرض على إحدى قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية.

بعد الانتهاء من التصوير في الإسكندرية.. أمير كرارة يعود إلى بولاق الدكرور لاستكمال تصوير "بيت الرفاعي"

 

وكان قد انتهى النجم أمير كرارة من تصوير مشاهده في مسلسل “بيت الرفاعي” بمدينة عروس البحر المتوسط الإسكندرية، منذ أيام حيث ذهب إلى هناك لتصوير بعض المشاهد، التي تدور في إحدى أحيائها، وعاد لاستكمال مشاهده في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، فقد مكث بالإسكندرية لمدة 48 ساعة لتصوير بعض المشاهد هناك.

 

مسلسل “بيت الرفاعي”


ويشهد مسلسل “بيت الرفاعي” العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل اعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.


أبطال مسلسل "بيت الرفاعي"


يجسد أمير كرارة دور "دكتور " خلال أحداث العمل وهو متزوج من إيناس كامل، أما الفنانة ميرنا جميل فتجسد دول “كوافيرة” تقع في غرامه، وتظهر ملك كورة بدور شقيقته، ويكون على صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من الفنانة دنيا المصري، ويلعب سيد رجب دور عمه كما تقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امير كرارة النجم امير كرارة الفنانة ميرنا جميل أحمد نادر جلال مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي الماراثون الرمضاني 2024 بیت الرفاعی أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

تعاقدت الفنانة الكبيرة ميمي جمال، على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا.

وكان حقق الجزء الأول من مسلسل العتاولة، نجاح كبير خلال عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2024، وكان يعرض حصريًا عبر شبكة قنوات mbc.

قصة مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

مسلسل العتاولة ، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، هدى الإتربي، والعمل كان من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام