شن الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب هجوما لاذعا على المشككين في ثوابت الدولة المصرية والمتاجرين بمعاناة الشعب المصري لأهداف سياسية ولصالح أجهزة مخابراتية دولية تهدف لإسقاط هذه الدولة، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسوك وغيره قائلا «يخرب بيت الفيسبوك واللي جابو».

وقال الإعلامي مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج«حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد مساء اليوم، الجمعة، إن البلد دي بلدنا، ومهما اختلفت المواقف والرؤى، لكن لدينا ثوابت وطنية، يمكن كل واحد ليه آماله وطموحاته، ويمكن في ناس الأسعار ألهبت قلوبهم.

وأكد مصطفى بكري أن رئيس الوزراء اليوم، خلال شرحه تفاصيل مسروع رأس الحكمة، كأنه يعتذر للناس إنها تحملت الأوضاع الصعبة الماضية.

وقال مصطفى بكري، معلقا على الأوضاع الاقتصادية، إن الرئيس السيسي مش بيعرف ينام كويس لأنه مسئول عن هذا الشعب، وهو أي الرئيس تحدث كثيرا عن معاناة الشعب المصري، وتحمله لهذه الأزمات.

وللمنتقدين للأوضاع الاقتصادية، وجه مصطفى بكري رسالة لهم قائلا « بالراحة شوية، إذا كان ليك رأي قله، ولكن لابد أن يكون هناك موضوعية لانتقاد النظام، ولا نشكك في الثوابت الوطنية للدولة»

وختم مصطفى بكري حديثه خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، «ما كانش ممكن نعمل مشروعات رأس الحكمة بدون البنية التحتية اللي اتعملت، ولو واحد تاني غير السيسي، كان كبر دماغو واكتفى بعلاوة شهرية للمواطنين، وبما أنشأه من مشروعات، لكنه يصمد، ويتحمل من أجل هذا الشعب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيسبوك مصطفى بكري مشروع رأس الحكمة مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي حينما كان وزيرا للدفاع قال جملة «مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا» وحينها شعرنا بالتفاؤل والأمل خلال فترة الظلام بحكم الإخوان.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: الشعب نزل في 30 يونيو وخاض الرئيس السيسي أزمات وواجه تحديات وحروبا داخلية وخارجية، والثورة انتصرت وبدأت الدولة تبني مشروعات ومؤسسات بالتزامن مع إنهاء الإرهاب في سيناء.

وعرض مصطفى بكري فيلما تسجيليا بعنوان «30 يونيو - 3 يوليو.. حقائق وأسرار»، تناول خلاله تفاصيل ثورة 30 يونيو، مقدماتها ونتائجها التي أعادت مصر لشعبها العظيم، حينما وقف الجيش والشرطة إلى جانبه لدحر قوى الظلام التي حاولت تفكيك الدولة المصرية.

وتابع مصطفى بكري قائلا: كل عام وقائد المسيرة في 3 يوليو وجيشنا وشرطتنا وقضاؤنا والشعب بألف خير.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • كل عام وقائد المسيرة بخير.. مصطفى بكري: 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • مصطفى بكري عن أزمة الكهرباء: مصر تدفع ثمن رفضها تهجير الفلسـطينيين لسيناء