شهدت مباراة القوة الجوية والقاسم، انسحاب الفريق الأخير من ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة «بغداد» في الأسبوع الـ16 من دوري نجوم العراق موسم 2024، اليوم، على خلفية اعتراضات على قرار حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء لصالح القوة الجوية.

انسحاب فريق القاسم

وكانت المباراة تسير بشكل طبيعي حتى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وبعد احتكاك بين أيمن حسين لاعب القوة الجوية وأحمد شاكر حارس مرمى القاسم داخل منطقة الجزاء، وبعد لجوء حكم المباراة لتقنية «الفار»، دخل مشرف فريق القاسم نعيم رحيم، لأرضية الملعب، ليطرد في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، على إثر الانفعال وانسحب الفريق من أرضية الملعب.

وقرر حكم المباراة سالم عامر إنهاء المباراة، في الدقيقة 44، بعد اعتراض القاسم على ركلة جزاء احتسبت ضدهم، وانسحاب الفريق من أرض ملعب اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز القوة الجوية بهدفين نظيفين.

وقال مدير الفريق  علي عبد الجبار، في تصريحات للقناة العراقية الرياضية، إن القرار كان من رئيس النادي ومن أعضاء النادي، مضيفا إن القرار إداري.

وبهذه النتيجة، يواصل القوة الجوية تصدره لدوري نجوم العراقي، برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد القاسم عند 14 نقطة.

القوة الجوية في صدارة دوري نجوم العراق

ودخل القوة الجوية، لقاء القاسم في صدارة دوري نجوم العراق برصيد 37 نقطة من خوض 15 مباراة حقق الفوز منها في 11 لقاء وتعادل في 4 مباريات، وأحرز لاعبوه 31 هدفا، فيما منيت شباكه بـ12 فقط

وفي المقابل، خاض «القاسم»، المباراة في المركز الـ16 بـ 14 نقطة من الفوز في  3 مباريات وتعادل في5 ولقى 7 هزائم، وأحرز لاعبوه 17 هدفا، فيما اهتزت شباكه في 21 مناسبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري العراقي دوري العراق القوة الجوية فريق القوة الجوية فريق القاسم دوري نجوم العراق دوری نجوم العراق القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو

نواف السالم

دعم فينيسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل، زميله لوكاس باكيتا خلال مواجهة منتخب بلاده أمام باراغواي، في بطولة كوبا أمريكا.

وخلال تقدم باكيتا لتنفيذ ركلة الجزاء أطلقت الجماهير البرازيلية صيحات استهجان ضد اللاعب، وهو ما رفضه فينيسيوس وباقي زملائه ووقفوا أمام الجماهير مطالبين إياهم بدعم اللاعب وليس إحراجه، وتمكن باكيتا في النهاية من تسجيل الهدف.

وجاء غضب الجماهير بسبب إهدار باكيتا لركلة جزاء في الدقيقة 30 من المباراة.

واكتسح منتخب البرازيل نظيره باراغواي، (4-1)، ليعوض خيبة أمله في الجولة الماضية بالتعادل أمام كوستاريكا، ويقترب أكثر من التأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجّل لحامل اللقب تسع مرات، فينيسيوس جونيور، ثنائية في الدقيقتين (35 و45+5)، فيما أحرز سافيو هدفًا في الدقيقة (43)، والهدف الرابع جاء عبر لوكاس باكيتا في الدقيقة (65) من ركلة جزاء، فيما هدف باراغواي الوحيد أحرزه عمر ألديريتي في الدقيقة (48).

ورفعت البرازيل رصيدها إلى أربع نقاط، لتقترب منطقيًّا من التأهل عن المجموعة الرابعة التي شهدت فوزًا ثانيًا لكولومبيا على حساب كوستاريكا 3-0، وضمانها إحدى بطاقتي ربع النهائي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719631913740.mp4

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق