ينتظر جماهير الدراما، المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان 2024، خاصة تلك التي تأخذ الطابع الاجتماعي والكوميدي، وتدور حول تربية الأطفال، لبناء جو أسري سليم.

ويأتي على رأس هذه المسلسلات «بابا جه» والذي يتناول قصة حياة أب، يواجه العديد من المشكلات، إذ ظهر في البرومو أن البطل، يتم تأجيره ليصبح أبًا للعديد من الأطفال، ويسلط العمل الدرامي الضوء، على أمر مهم جدًا، وهو تربية الأطفال والنشء تربية إيجابية، في إطار كوميدي مليء بالأحداث والصراعات، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2024.

3 أطفال في مسلسل «بابا جه»

يشارك عدد كبير من الأطفال، خلال الدراما الرمضانية لعام 2024، مقارنة بالأعوام الماضية، إذ يوجد 3 أطفال في مسلسل «بابا جه»، وهم الطفلة حور أحمد، الطفلة لافينا نادر، والطفل سليم محمود، والعمل الدرامي بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، إخراج خالد مرعي، وتأليف وائل حمدي.

مسلسل «امبراطورية ميم» يناقش تربية الأطفال 

أما عن مسلسل «امبراطورية ميم»، فقصته تدور حول تربية الأبناء والجو الأسري، ولكن بشكل مختلف، إذ يجد البطل «مختار نفسه»، مسئولا عن أبنائه الستة بعد وفاة زوجته، التي كانت تتحمل المسئولية وتراعاهم.

أطفال داخل دراما رمضان 2023

يشارك في مسلسل «امبراطورية ميم» طفلين، وهما آدم وهدان، ومنى زاهر، والمسلسل من بطولة الفنان خالد النبوي، وعدد من الفنانين أبرزهم، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل الدرامي من إخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بابا جه مسلسل امبراطورية ميم تربیة الأطفال

إقرأ أيضاً:

الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"

يستضيف الإعلامي محمود سعد في برنامجه «سولد أوت» الذي يقدمه من خلال شاشة CBC الفنانة سوسن بدر. 

سوسن بدر ضيفة برنامج «سولد أوت»

تكشف سوسن بدر خلال الحلقة كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، وايضا الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

موعد حلقة سوسن بدر مع برنامج «سولد أوت»

ومن المقرر إذاعة لقاء سوسن بدر مع محمود سعد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على قناة CBC ومنصة WATCH IT. 

أحدث أعمال سوسن بدر 

ومن ناحية اخري، ويعرض حاليا للفنانة سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2، عبر منصة نتفلكس، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر هو مسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وايضا شاركت في مسلسل "حدوتة منسية"، وقد شاركها في بطولة العمل الفنان أحمد صيام، هبة عبد الغني، محمود حجازي، ريم سامي، محمد علي رزق، عبير صبري، نانسي صلاح وطارق صبري، المسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • اليونيسف تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان
  • القومي لحقوق الإنسان وصندوق الأمم المتحدة يناقشان التشريعات المتعلقة بتجريم الزواج المبكر
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تقرير: أطفال بريطانيا الأكثر تعاسة بالقياس مع أقرانهم في أوروبا.. ماذا وراء الأرقام الصادمة؟
  • 2 مليون شكوى ضد شركات الاتصالات العُمانية.. و86% من أطفال السلطنة يستخدمون الإنترنت
  • سيارات متنقلة ضمن مبادرة "أطفال بلا مأوى" لإنقاذ المشردين وحمايتهم.. وأستاذة علم اجتماع تحذر من تجاهل المجتمع لهم