صحافة العرب:
2024-07-03@04:53:20 GMT

- عاجل.. 72 ساعة حاسمة في صفقة الأهلي الجديدة

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- عاجل.. 72 ساعة حاسمة في صفقة الأهلي الجديدة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل 72 ساعة حاسمة في صفقة الأهلي الجديدة، دخل الأهلي في الأيام الحاسمة للصفقة الجديدة والمنتظرة من قبل الجماهير، بعدما أتم الأحمر تعاقده مع إمام عاشور نجم الزمالك السابق، والمنضم من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. 72 ساعة حاسمة في صفقة الأهلي الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. 72 ساعة حاسمة في صفقة الأهلي الجديدة

دخل الأهلي في الأيام الحاسمة للصفقة الجديدة والمنتظرة من قبل الجماهير، بعدما أتم الأحمر تعاقده مع إمام عاشور نجم الزمالك السابق، والمنضم من ميتلاند الدنماركي في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين دولار.

الأهلي يمهل سوزا 72 ساعة

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن الإدارة منحت جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي 72 ساعة من أجل حسم موقفه من الانضمام إلى بطل إفريقيا.

وعلمت الإدارة أن اللاعب يرغب في ارتداء القميص الأحمر، ولكن لم يحدث أي تواصل من اللاعب وفريقه الكوري من أجل تسهيل الصفقة على الأهلي.

ويترقب الأهلى موقف جوستافو هينريك سوزا فى الساعات المقبلة، خاصة أنه يعتبر على رأس العناصر التى حددها مارسيل كولر فى انتقالات الصيف.

ولا تزال إدارة الأحمر تبحث عن التعاقد مع مهاجم صريح اتدعيم صفوف الفريق في ظل حاجة المدرب مارسيل كولر لتدعيم قوي وأجنبي في هذا المركز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة

نفَّذ ديوان المظالم ممثلًا في الإدارة العامة للشؤون القضائية 1250 ساعة تدريبية عبر 92 برنامجًا تدريبيًا خلال العام التدريبي المنصرم، حيث تعددت مسارات البرامج ما بين أساسية وتطويرية ومتخصصة وتحليلية، إضافة إلى البرامج التدريبية التعاونية.

وتنوعت البرامج التدريبية ما بين محلية ودولية نُوقش من خلالها جُل احتياجات أعمال القضاء الإداري، ومستجدات الأنظمة القضائية في المملكة العربية السعودية مثل: أنظمة المنافسات والمشتريات الحكومية، والإثبات، والمعاملات المدنية، إضافة إلى عددٍ من البرامج التدريبية واللقاءات العلمية لتطوير أداء الكوادر القضائية في ديوان المظالم من حيث التعاطي مع المدونات القضائية، والتفتيش القضائي، والأمن السيبراني.

وقد نظمت الإدارة هذه البرامج في 18 مدينة داخل المملكة وخارجها، إضافة إلى تخريج 30 قاضيًا من برامج الدبلوم العالي والدبلوم في القضاء الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، كما يحرص ديوان المظالم على تأهيل وتطوير كوادره القضائية لمواكبة النهضة التشريعية وما تعيشه المملكة من تطور ونماء على مختلف الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • مشاورات الأسرى والمختطفين.. وفد الشرعية يتمسك بشرط وحيد قبل الانتقال إلى صفقة شاملة على أساس مبدأ «الكل مقابل الكل»
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة
  • بيان عاجل من الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • رسالة حاسمة من السيسي للمصريين والحكومة الجديدة بشأن ارتفاع الأسعار