شاركت الفنانة الشابة ملك زاهر ظهورها رفقة والدها الفنان أحمد زاهر أثناء مواصلتهما لتصوير مشاهد مسلسل محارب، اليوم الجمعة، والذي من المقرر عرضه ضمن أعمال رمضان 2024.

وظهرت ملك زاهر رفقة والدها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «خلف الكواليس مع زيزو، محارب، رمضان 2024».

مسلسل محارب رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل «محارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب من الصعيد يدعى عزيز «حسن الرداد»، يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكيا وسائقاً في أوقات فراغه، وبعد وفاة والده تتغير حياته ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سراً كبيراً، وهو أن والده كان له ورثا ضخماً في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم.

View this post on Instagram

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. المخرجة شيرين عادل تشارك كواليس جديدة من «محارب»

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد عنان يكشف عن شخصيته في «محارب»

مسلسلات رمضان 2024.. حسن عيد يكشف عن شخصيته في مسلسل «محارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افضل مسلسلات رمضان 2024 جميع مسلسلات رمضان 2024 رمضان رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسلات قائمة مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 محارب مسلسل محارب مسلسل محارب حسن الرداد في رمضان 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 المصرية ملك زاهر في مسلسل محارب مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب أحمد زاهر رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، في أولى حلقات برنامجه «بالمايك والقلم»، خلال الأيام المقبلة.

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الحلقة، والتي ظهرت من خلاله ريهام عبد الغفور وهي في حالة من البكاء الشديد، وتتحدث عن والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعلاقتها به، قائلة: «اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب، وكانت خسارة كبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by عبد العزيز أحمد (@abdelazizahmed.official)

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«رجالي المفضلين».. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها مع والدها | صورة

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد تكريم أكاديمية الفنون لـ والدها (صورة)

انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تسلمها تكريم والدها من المسرح القومي

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده