على ملعب بابا يارا يلاعب النادي الأهلي نادي ميدياما الغاني، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومع ترقب جماهير الساحرة المستديرة، توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد التألق لبعض لاعبي النادي الأهلي وتشتت آخرين، لكنها توقعت أمرا في الشوط الأول لحارس الأهلي مصطفى شوبير؛ فماذا حدث؟.

ماذا توقعت عبير فؤاد ؟

مع انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي ومدياما الغاني، تحقق توقع جديد لخبيرة الأبراج عبير فؤاد، إذ تألق حارس المرمى مصطفى شوبير في الشوط الأول وحافظ على نظافة شباكه، وهو ما توقعته «فؤاد» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، وكانت عبير فؤاد توقعت الحظ الجيد للاعب مصطفى شوبير الذي يقود حراسة المرمى، وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ لاعب الأهلي المولود في 17 مارس، أن يتمتع بنشاط ويقظة: «مصطفي شوبير 17 مارس هو برج الحوت، الشمس في برجه عطارد، كمان دخل برجه عنده نشاط ويقظة ولياقة لحد ما».

توقعات عبير فؤاد للاعبي برج الدلو

وبالنسبة لبرج الدلو الذي يجمع محمد هاني، ياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم في خط دفاع الأهلي، حذرتهم عبير فؤاد من الإصابات وعدم التركيز وعدم اتضاح الرؤية: «محمد هاني برج الدلو القمر في مواجهته ياخد باله عشان ميبقاش مشتت، ويضاعف تركيزه، مع ذلك عنده إصرار يوصل لأهدافه بسبب وجود المريخ، محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم دلو يضاعفوا تركيزهم.. يخلوا بالهم من صحتهم ومشتتين عرضة يقعوا يتخبطوا، أكرم توفيق كمان برج العقرب والقمر معاكس لحظة لازم يخلي باله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبير فؤاد الاهلي مصطفى الأهلي مصطفى شوبير عبیر فؤاد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد: توقعت التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي