شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاشا ليلة مرعبة دوناروما وشريكته يتعرضان للسطو المسلح ويدخلان المستشفى، أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية CNN تعرض حارس باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي جيانلويجي دوناروما وشريكته للهجوم والسرقة في شقته في .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاشا ليلة مرعبة.

. دوناروما وشريكته يتعرضان للسطو المسلح ويدخلان المستشفى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاشا ليلة مرعبة.. دوناروما وشريكته يتعرضان للسطو...

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تعرض حارس باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي جيانلويجي دوناروما وشريكته للهجوم والسرقة في شقته في باريس مساء الخميس، بحسب مكتب المدعي العام في العاصمة الفرنسية.

وقال المدعي العام لـCNN: "تم فتح تحقيق بتهم تتعلق بالسطو المسلح والخطف من قبل عصابة والعنف الشديد، بما يخص الأحداث التي شهدها منزل السيد دوناروما الليلة الماضية".

وأضاف المتحدث باسم المدعي العام أن وحدة الشرطة الفرنسية الخاصة التي تعمل على السطو المسلح وأعمال السطو عموما، هي التي بدأت التحقيق الجمعة.

ولم تكشف السلطات الفرنسية أي تفاصيل إضافية عن الحادثة بعد.

وقالت "BFMTV" المتعاونة مع CNN إن الحارس الإيطالي وشريكته لم يتعرضا لأذى لكن تم نقلهما إلى المستشفى صباح الجمعة للتعافي من الصدمة التي تعرضا لها جراء الهجوم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لاعب من باريس سان جيرمان للسرقة، ففي مارس/أذار من عام 2021، تمت سرقة منزلي لاعبي باريس سان جيرمان ماركينيوس وأنخيل دي ماريا في منطقة باريس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 28-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يفكر باريس سان جيرمان في اتخاذ خطوة للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ويمكنه تكثيف سعيه إذا تلقوا التشجيع بأن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا منفتح على الانضمام إليهم. (توك سبورت).

فشل مانشستر سيتي في خطوة متأخرة في اختطاف انتقال المهاجم مايكل أوليس البالغ من العمر 22 عامًا إلى بايرن ميونيخ من كريستال بالاس. (فوتبول انسايدر).

يريد تشيلسي المدافع البرازيلي موريلو البالغ من العمر 21 عامًا من نوتنغهام فورست، والذي تقدر قيمته في سيتي جراوند بـ 70 مليون جنيه إسترليني، ويمكن أن يعرض قلب الدفاع الإنجليزي تريفوه تشالوبا، 24 عامًا، كجزء من أي صفقة. (الصن).

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري تشيلسي يستهدف ضم ديوسبري هول

تواصل تشيلسي مع ليستر سيتي بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 25 عامًا كيرنان ديوسبري هول، والذي من المفهوم أنه يريد الانتقال إلى البلوز فقط إذا غادر الثعالب. (ذا أثليتك).

وافق برايتون على صفقة مبادلة مع ليستر سيتي مقابل ديوسبري هول والتي تضمنت لاعب خط الوسط البولندي جاكوب مودر ورسومًا للثعالب، قبل أن يُظهر تشيلسي اهتمامًا. (فابريزيو رومانو) 

برينتفورد مهتم أيضًا بـ هول، الذي تبلغ قيمته نحو 40 مليون جنيه إسترليني من قبل ليستر سيتي. (ديلي ميل)

وانضم تشيلسي أيضًا إلى توتنهام في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي أرشي جراي، 18 عامًا، من ليدز. (تلجراف)

يُعتقد أن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا على خياراته الأخرى، حيث تم ربط اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أيضًا مع يوفنتوس ولاتسيو ونابولي وفالنسيا وبنفيكا. (ذا أثليتك)

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟
  • بلجيكا تغلق تحقيقا استمر 40 عاما
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا