هن، هل ميران عبدالوارث بطلة مسلسل ريفو ابنة سعاد نصر؟ موهوبة بالوراثة صور،علاقات و مجتمع حالة من الشجن والحب والحنين، خلقها الجزء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل ميران عبدالوارث بطلة مسلسل «ريفو» ابنة سعاد نصر؟.. موهوبة بالوراثة «صور»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل ميران عبدالوارث بطلة مسلسل «ريفو» ابنة سعاد...

علاقات و مجتمع

حالة من الشجن والحب والحنين، خلقها الجزء الثاني من مسلسل «ريفو»، أحد الأعمال الأصلية لمنصة «watch it»، حول فرقة «ريفو» الموسيقية بالعجمي، وقصص أبطال الفرقة، وعلى رأسهم «شادي» الذي لعب دوره الفنان أمير عيدن، وقصة حبه لـ«نور»، التي لعبت دورها الفنانة الصاعدة ميران عبدالوارث، وحققت نجاحًا لافتًا فور ظهورها في كل مشهد بحلقات العمل. 

ولفتت ميران عبدالوارث، الأنظار بشكل كبير خلال الأشهر الماضية بعد مشاركتها بمسلسل «وبينا معاد»، لكن تجددت الإشادات من جديد عقب مسلسل «ريفو».

هل ميران عبدالوارث بطلة مسلسل «ريفو» ابنة سعاد نصر؟

ميران عبدالوارث، هي أصغر أبناء الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، الذي شهد انطلاقتها الفنية، خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، ما دفع البعض للتساؤل عن صلة قرابتها بالفنان الراحلة سعاد نصر، زوجة أحمد عبدالوارث ووالدة أبنائه. 

لكن «ميران» ابنة الفنان الراحل أحمد عبد الوارث من زوجته الثانية السورية، إذ تزوجها عقب الفنانة سعاد نصر، وأنجب منها ابنتين هما ميران وآلاء، بينما أنجب من الفنانة الراحلة «طارق وفيروز».

من هي ميران عبدالوارث بطلة مسلسل «ريفو»؟

ويرصد «هُن» عدة معلومات عن ميران عبدالوارث بطلة مسلسل «ريفو»، بحسب حسابها الرسمي على «إنستجرام» وحديثها السابق لـ«الوطن». 

- تخرجت في الجامعة الألمانية بالقاهرة. 

- ولدت في القاهرة عام 1995. 

- عملت مدربة لياقة بدنية بجانب عملها بالفن. 

- دخلت مجال الفن من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش».

- تألقت في مسلسل «وبينا معاد».

- ميران هي أصغر أبناء أحمد عبد الوارث، ولديها شقيقة إلى جانب أخواتها من والدها وسعاد نصر، هما طارق وفيروز. 

- والدتها سيدة سورية من خارج الوسط الفني. 

- اكتسبت عشق الفن من والدها، أي ورثته عنه وذلك حسب تصريحاتها السابقة لـ«الوطن»، قائلة: «أحب الفن منذ الصغر، لكن لم أكن أعرف أن هذا الأمر بداخلي أو أن هناك رغبة من الأساس لدي، ولكن بالصدفة في الجامعة اكتشفت أن هناك شغفًا يتملكني نحو التمثيل، وقتها أدركت أن الموضوع له علاقة بالجينات الوراثية مثل أبي».

- أكدت إن والدها هو الداعم الأول لها في مشوارها الفني. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل

كشفت الفنانة منى جبر في تصريحات تلفزيونية عن نياتها لعتزال الفن، مؤكدها إنه ا لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

اعتزال منى جبر التمثيل

وقالت منى جبر: في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار.

وأضافت منى جبر: "موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس". 

أبرز أعمال منى جبر

ومن ناحية اخري، شاركت منى جبر في عدد من الأعمال الفنية المتميزة، أشهرها فيلم الحفيد، ظهرت في عدد من الأعمال، مثل: فيلم عندما يأتي المساء، أنياب، الرحمة يا ناس، ابن مين في المجتمع، خدعتني امرأة، الملايين، خطيئة الملاك، وغيرها من الأعمال، وكان آخر أعمالها الفنية كان المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي عرض عام 1988، مع الفنان الراحل صلاح ذو الفقار.

آخر أعمال منى جبر 

وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني