شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية والجهات المختصة، حملة أمنية لضبط المراكز العلاجية غير المرخصة التى تمارس أٌطر علاجية خاطئة بنطاق محافظة الإسكندرية. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط (9) مراكز لعلاج الإدمان دون ترخيص كما تم ضبط (9 أشخاص من المشرفين على تلك المراكز "لعدد 5 منهم معلومات جنائية")، وتبين وجود العديد من المخالفات أبرزها (عدم وجود ترخيص – عدم وجود موافقة من الجهات المختصة – مزاولة مهنة الطب البشرى بدون ترخيص – عدم إتباع سياسات مكافحة العدوى).


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية ضبط المراكز العلاجية غير المرخصة الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، اليوم الثلاثاء، عن إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية، وحجز 37 كيلوغراما و635 غرام من مخدر الكوكايين كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وأوضح مصدر أمني أن عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيق كانت قد أسفرت عن ضبط هذه الشحنة من المخدرات القوية، المكونة من 36 صفيحة، مخبأة بعناية بمقصورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب كانت تنقل شحنة من الفواكه الجافة، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى المعبر الحدودي الكركرات قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن توقيف سائقها المغربي البالغ من العمر 30 سنة.

وأضاف أن المصالح الأمنية المختصة فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج المغرب.

كلمات دلالية المغرب جريمة مخدرات

مقالات مشابهة

  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط تشاديين في أوجلة بحوزتهما كميات من المخدرات
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • “الصور” يبحث سبل مكافحة المخدرات 
  • جهاز مكافحة المخدرات بسبها يضبط 36 كيلوغراماً من الماريجوانا بحوزة مواطن تشادي
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • قيادة المنطقة الأمنية سيبع تقود حملة أمنية ضد العناصر الإجرامية
  • إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات
  • «التنمية المحلية» تكشف عن خطوات استخراج ترخيص البناء بعد اختصارها
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف