أعلن القائمون على الدورة الـ25 لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، أسماء أعضاء لجان تحكيم المسابقات الرسمية لهذه الدورة التي تنطلق فعاليتها يوم 28 فبراير الجاري، وتستمر حتى يوم 5 مارس المقبل.

وذكر المركز القومي للسينما، اليوم الجمعة، أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام التسجيلية تضم كلا من: تيري جينسبرج، من الولايات المتحدة الأمريكية، رئيسًا وعضوية: الشاعر والسينمائي أحمد الملا، من المملكة العربية السعودية، والمخرجة أمل رمسيس، من مصر المخرجة إميكو ستوك، من صربيا المخرجة أليسا ليبو، من الولايات المتحدة الأمريكية، والمخرج ستيفانو سافونا، من إيطاليا.

أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية القصيرة والتحريك، فتضم المخرج دانيال كوتر من ألمانيا، رئيسًا وعضوية، الفنانة وصانعة الافلام الوثائقية زوي شميدرير من ألمانيا، والفنان صبري فواز من مصر دكتورة هندة حوالة من تونس.

فيما تضم لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة كل من الدكتور محمد شفيق، من مصر، رئيسًا، وعضوية، منار حسني، مصر والمخرج أحمد فوزي صالح، مصر.

بينما تضم لجنة تحكيم الفيبريسى كل من الناقدة جيهان بوجرين، المغرب، رئيسًا وعضوية، الباحثة والناقدة سمية عزام، لبنان والناقدة ضحى الورداني، مصر.

اقرأ أيضاًمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية يكرم "جيمس وفليفل وسلوى" في دورته 25

المهرجان المسرحى الدولي لشباب الجنوب ينشر بوستر دورته الثامنة

انطلاق فعاليات المهرجان العلمى الأول فى جامعة الريادة تحت عنوان «جينات الموهوبين رياضياً والمبدعين في مصر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية مهرجان مهرجان الإسماعيلية مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية مهرجان الإسماعيلية الدولي مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية مهرجان الاسماعيلية مهرجان الاسماعيلية الدولي مهرجان الإسماعيلية للأفلام مهرجان الإسماعيلية الدولى ختام مهرجان الاسماعيلية الدولي فرق مهرجان الاسماعيلية مهرجان الاسماعيلية الدولى لجنة تحکیم رئیس ا

إقرأ أيضاً:

النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية

النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية لمخالفتهم واجباتهم الوظيفية


نفَّذت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عمليَّات ضبطٍ لحالات هدرٍ ومغالاةٍ في المال العام، ومُخالفاتٍ في مُديريَّات البلديَّـة والتسجيل العقاري في الديوانيـَّة.


مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ أشار إلى صدور قرارٍ قضائيٍّ باستقدام الآمر بالصرف وأعضاء لجان إعداد الكشف الفنيّ والتنفيذ والاستلام في مُديريَّة بلديَّة الديوانيَّة، بعد أن رصد فريق عمل مكتب تحقيق الهيئة في الديوانيَّة حالات هدرٍ للمال العام ومُغالاة في أسعار شراء حاويات نفاياتٍ حديديَّةٍ وموادّ أخرى دون الحاجة إليها، فضلاً عن مُخالفتها للمُواصفات بحسب تقرير شعبة التدقيق الخارجيّ في المكتب.


وفي السياق نفسه، أوضح مكتب الإعلام أنَّ الفريق، الذي انتقل إلى مُديريَّة التسجيل العقاري ومُديريَّة البلديَّـة في الديوانيَّـة، تمكَّن من رصد مُخالفاتٍ منسوبةٍ إلى معاون مدير البلديَّـة والمُوظَّف المُختصّ في وحدة المادة (40) من خلال تمليك عقارٍ إلى إحدى المُوظَّفات خلافاً للضوابط والتعليمات؛ على الرغم من قيام شخصٍ آخر بتقديم طلب تمليكٍ للعقار؛ كونه مشيداً عليه دار منذ العام 2012.


وعلى صعيدٍ مُتَّصلٍ، تمكَّن الفريق بعد التحرّي والتقصّي من ضبط أولياتٍ خاصَّةٍ في مُديريَّة البلديَّـة تتعلَّق بعمليَّة إخفاء إعلان الساحة المُجاورة لمُستشفى الديوانيَّـة التعليميّ، وكذلك الإعلان المُخصَّص للعمارات الكائنة في الشارع الحولي للجامعة "كفرصةٍ استثماريَّةٍ"؛ بهدف تقليل سعرها وبالتالي إعطائها إلى أشخاصٍ مُعيَّنين مقابل مبالغ ماليَّةٍ مُحدَّدةٍ؛ بقصد منفعتهم على حساب آخرين وعلى حساب الدولة.


ونوَّه بتنظيم محاضر ضبطٍ أصوليَّـة بالعمليّات المُنفذَّة وفقاً لقراراتٍ قضائيَّةٍ، لافتاً إلى أنَّ قاضي التحقيق المُختصّ أصدر أوامر الاستقدام وضبط الأوليَّات؛ استناداً إلى أحكام المادة (٣٣١) من قانون العقوبات.


مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين
  • اختتام فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • مهرجان القاهرة للطفل العربي 2 يكشف لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • الصويرة.. إسدال الستار على فعاليات الدورة الـ25 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم
  • بمشاركة 289 عملا.. اختتام الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية