قضت القوات الروسية على أكثر من 30 مسلحا ودمرت 9 شاحنات صغيرة على محور زابوروجيه، وفق ما كشفه قائد كتيبة "شتورم Z" الملقب بعلي.

الجيش الروسي يوجه ضربة صاروخية بحرية دقيقة لقوات كييف

وقال علي: "نتيجة للعمل المنسق بشكل جيد في منطقة فاسيليفسكي، تم اكتشاف مجموعة استطلاع قوامها 30 فردا من القوات الأوكرانية و9 شاحنات صغيرة للعدو وتدميرها".

وأضاف أن البيانات المتلقاة من اعتراض المحادثات اللاسلكية، كشفت عن رفض الجنود المتبقين في القوات الأوكرانية مواصلة الهجوم، حيث أضاف قائد الكتيبة أن (مسلحي القوات الأوكرانية) انسحبوا باتجاه زابوروجيه.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: تصفية هرم قيادة منظومة الصواريخ والقذائف في حزب الله

‏قال متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي،إنه على مدار الأسبوع الأخير شنت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو سلسلة غارات وعمليات اغتيالات، لقادة ومواقع تابعة لمنظومة الصواريخ والقذائف الصاروخية الخاصة بمنظمة حزب الله.

 

‏وأضاف افيخاي ادرعي في بيان عبر حسابه: أنه خلال غارة على بيروت السبت تم القضاء على عيد حسن نشار، قائد منظومة القذائف الصاروخية متوسطة المدى لدى منظمة حزب الله، وكان نشار عبارة عن مركز خبرات رئيسي في مجال القذائف الصاروخية، حيث عمل سابقًا قائدًا لوحدة صواريخ الأرض أرض ونائبًا لقائد وحدة بدر.

 

منظومة الصواريخ والقذائف الصاروخية

‏ولفت افيخاي ادرعي، إلى أن تصفية نشار تضاف إلى تصفية قائد منظومة الصواريخ والقذائف الصاروخية التابعة لحزب الله، إبراهيم محمد قبيسي، إلى جانب عمليات تصفية طالت العديد من قادة هذه المنظومة.

 

‏وأشار متحدث جيش الاحتلال، إلى أنه كما تم القضاء على كل من قائد وحدة الصواريخ الدقيقة في جنوب لبنان ونائبه وغيرهما من قادة الوحدة في جنوب لبنان والتي كانت مسؤولة عن إطلاق القذائف باتجاه وسط البلاد خلال الأسبوع الماضي.

 

‏وتابع: بالإضافة إلى ذلك، خلال الهجمات تم تدمير مخزونات من القذائف الصاروخية متوسطة المدى التابعة لحزب الله، والتي يصل مداها لـ 200 كيلومتر.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأركان الأوكرانية: الوضع على طول خط الجبهة لا يزال متوترا
  • الاحتلال: تصفية هرم قيادة منظومة الصواريخ والقذائف في حزب الله
  • في يوم التوحيد.. ماذا قال بوتين عن الحرب الأوكرانية؟
  • القوات الروسية: القضاء على 2870 عسكريا أوكرانيا
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 370 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1990 عسكريا أوكرانيا خلال الساعات الـ24 الماضية
  • أوكرانيا تعلن إسقاط عشرات المسيرات الروسية
  • أوكرانيا: تسجيل 180 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية
  • ازدياد حركة مركبات جيش الاحتلال على الطرق الحدودية مع لبنان
  • أوكرانيا: تسجيل 180 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية خلال الساعات الـ24 الماضية